"إنفينيتي" تطلق عرض التقسيط المخفض على "QX50" ذات الأداء الأقوى

مسقط - الرؤية

أطلقت "إنفينيتي عُمان" عرض القسط الشهري المخفض على "إنفينيتي QX50" التي توفر تجربة قيادة مميزة؛ حيث يمكن لزبائن العلامة اليابانية الاستفادة من قسط شهري يبدأ من 236 ريالاً على السيارة QX50.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: صُممت "QX50" ذات التصنيف العالي لتلبية احتياجات مشتري السيارات الفاخرة، ولتقديم أعلى مستويات الراحة والتصميم والتكنولوجيا.. وتشمل ميزاتها الرئيسية مساحة واسعة وقوة محرك وكفاءة مدمجة في سيارة واحدة فريدة من نوعها، وتجسد هذه الكروس أوفر كل ما تمثله العلامة التجارية التصميم الجميل والتكنولوجيا المتقدمة والأداء القوي؛ حيث يمكن للعملاء الاستفادة بنحو كبير من عرض القسط الشهري الخاص.

وتوفر إنفينيتي QX50 أعلى مستوى من التنوع والكفاءة والأداء في سيارات "الكروس أوفر" الفاخرة متوسطة الحجم، حيث يقدم محرك VC-Turbo أداء قويا ومبهرا وهو رباعي الأسطوانات واقتصادي في استهلاك الوقود، والذي يسمح للمستخدمين التمتع بالأداء المذهل البالغ 268 حصاناً و380 نيوتن/متر عند 4400 دورة في الدقيقة من عزم الدوران.

ويرفع النظام متعدد الوصلات نسبة الضغط باستمرار، أو يخفض من ضغط المكابس لتحويل نسبة الضغط؛ حيث تساعد نسب الضغط المرتفعة على زيادة الكفاءة، بينما تتيح نسب الضغط المنخفضة زيادة القوة وعزم الدوران.

ومع الحفاظ على تصميم QX50، واستلهاماً من QX سبورت، فإن التصميم الخارجي الأيروديناميكي لـ QX50 يعيد صياغة مفردات لغة تصميم علامة إنفينيتي المميزة والرائعة في التصميم لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. فهو يجمع بين المواد عالية الجودة، بينما تسلط الخطوط العميقة الضوء على تأثير الإبداع البشري في عملية التصميم.

تعليق عبر الفيس بوك