100 قناة اتصال ثنائية الاتجاه تعتمد تقنيات متطورة

"محسن حيدر درويش" تعزز حلول الأمن والسلامة بشراكة مع "Blackline Safety"

مسقط - الرؤية

وقَّعت شركة محسن حيدر درويش اتفاقية توزيع مع شركة Blackline Safety؛ لتوفير أجهزة الأمن القابلة للارتداء والكشف عن الغاز؛ حيث تحتوي Blackline Safety على تشكيلة واسعة من أجهزة الأمن والسلامة القابلة للارتداء مثل جهاز جي 7، كأول جهاز شامل لاكتشاف الغازات ذات النهج المعياري، ويعتبر حلًّا سهلًا ومثاليًّا للتواصل مع العمال المتصلين بشكل مباشر.

وقال محسن البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش - قطاع السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة: الموظفون والعملاء جزء لا يتجزأ من أي شركة، وسلامتهم أولوية قصوى.. مضيفا: شراكتنا مع Blackline Safety تضمن حصول عملائنا على أفضل نظم الأمن والسلامة الممكنة من أجل سلامة موظفيهم، فالاتفاقية هي امتداد طبيعي لمجموعة خدماتنا؛ حيث قمنا بتوسيع نطاق تركيزنا من خلال توفير حلول لنظم الأمن والسلامة. وبدورنا نساعد الشركات على رفع مستوى السلامة الخاص بها وذلك من خلال التقنيات العملية والحوسبة السحابية.

من جانبه، قال سامي كرم جرجس مدير المبيعات الإقليمي لشركة Blackline Safety: بين الخبرة الهائلة التي تحملها شركة محسن حيدر درويش وكفاءة تقنيات الحوسبة السحابية، فإننا نسّهل على الشركات تحديث نهجها في حال التعرض للغازات. كما نعمل على زيادة قدرتنا التنافسية من خلال إعداد التقارير آليًا وجمعها مع توفير خاصية إرسال الرسائل الصوتية (اضغط وتحدث) المضمّنة في جميع أجهزة جي 7 للأمن والسلامة القابلة للارتداء.

ومع التحول الرقمي للشركات عبر الاعتماد على التقنيات المتصلة، فإنَّ أجهزة جي 7 لاستشعار الغازات تعمل على إعداد تقارير الامتثال التنظيمي آليًا، إضافة للتقارير التفاعلية عبر الإنترنت، كما تقوم هذه الأجهزة بتوصيل الفرق ببعضها من خلال خاصية إرسال الرسائل الصوتية (اضغط وتحدث)، والذي يحتوي على 100 قناة اتصال ثنائية الاتجاه.

تعليق عبر الفيس بوك