"RS e-tron GT" من أودي

تحول نوعي في طرازات العلامة ذات الحلقات الأربع

مسقط - الرؤية

تُواصل "أودي" ريادتها في رحلة التحول نحو المستقبل عبر التنقل المستدام، وذلك بإطلاق سيارة RS e-tron GT الكهربائية بالكامل، والتي تعدُّ من السيارات الفريدة التي تنتجها أودي ضمن مجموعتها.

وتوفر أودي الشرق الأوسط للعملاء فرصة حجز السيارة الجديدة قبل إطلاقها رسميًّا في المنطقة من خلال الانضمام إلى "قائمة الانتظار".

وقال كارستن بندر المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط: "تمثل RS e-tron GT بداية حقبة جديدة في تاريخ أودي العريق، ونحن سعداء للغاية بأن تكون منطقة الشرق الأوسط من أول الأسواق التي تتوافر فيها هذه السيارة لعملائنا المميزين. مضيفا: تعيد السيارة الجديدة تعريف فئة سيارات غران توريزمو، حيث توفر أعلى مستويات الأداء الرياضي والقوة الفائقة في فئة السيارات الكهربائية الفاخرة؛ مما يعزز مكانة سيارات e-tron الرائدة في هذه الفئة.

وتتسارع سيارة RS e-tron GT من السكون إلى 100 كم/ساعة في 3,3 ثانية فقط، فيما تبلغ سرعتها القصوى 250 كم/ساعة، وترسي سيارة RS e-tron GT ذات الأبواب الأربعة معايير جديدة لفئة غران توريزمو، بفضل تصميمها الأنيق وتقنياتها المتطورة. كما تُجهز السيارة بنظام الدفع الرباعي القوي، حيث تأتي بمحركين كهربائيين قويين، أحدهما على المحور الأمامي والآخر على المحور الخلفي.

وتواصل أودي إيه.جي إستراتيجيتها للتحول إلى شركة تنتج السيارات الفاخرة المستدامة من خلال إطلاق سيارة e-tron GT. وفي العام 2020، كانت العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع أكبر شركة تنتج السيارات الكهربائية الفاخرة بين الشركات الثلاث الكبرى في ألمانيا. وحققت طرازات e-tron نجاحاً كبيراً، حيث سجلت نمواً بنسبة 79.5% خلال العام الماضي مع تسليم 47,324 سيارة جديدة للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك