"NBO" يطلق برنامج تطوير مهارات الموظفين "مركز التقييم"

مسقط - الرؤية

أطلقَ البنك الوطني العُماني برنامج "مركز التقييم"؛ بهدف تحديد الموظفين ذوي الإمكانيات العالية وتقييم مهاراتهم وإمكاناتهم؛ تماشياً مع رؤية البنك الطموحة لتعزيز قدرات الكوادر الوطنية في القطاع المصرفي.

وخلال المرحلة الأولى، أجرى البرنامج تقييمًا متعددَ الجوانب لموظفي البنك؛ بمن في ذلك موظفي مزن للصيرفة الإسلامية، إضافة إلى عدد من المقابلات أثمرت اختيار أبرز الكوادر ممن يتمتعون بإمكانات عالية. وسيتم تزويد المشاركين بخطط تطوير صُممت خصيصا لمتابعة تطورهم وتعزيز مهاراتهم لتحقيق النمو الوظيفي. وخلال المرحلة المقبلة، سيجري البنك عدداً من التقييمات لدفعة جديدة من الموظفين. ويعدُّ هذا البرنامج جزءاً من إستراتيجية البنك طويلة الأجل، ويقع ضمن التزامه بتطوير مهارات موظفيه وقدراتهم وإيجاد كوادر وطنية من شأنها قيادة القطاع المصرفي في المستقبل.

وقال ناصر بن محمد الهاجري المدير العام ورئيس مجموعة العمليات في البنك الوطني العُماني: موظفونا هم ثروتنا ومُحرك نجاحاتنا ولذا نضعهم دائماً في مقدمة أولوياتنا، ونحرص على تعزيز قدراتهم وإمكاناتهم من خلال توظيف أفضل ممارسات القطاع المصرفي. ويتجسد التزامنا تجاه كوادرنا من خلال مركز التقييم الذي سيسلط الضوء على إمكاناتهم ويساعدنا في تعزيزها، وتأهيلهم لقيادة القطاع في المستقبل. وخلال تصميم مراحل المركز، وضعنا في اعتبارنا متطلباتنا الحالية والمهارات المستقبلية اللازمة التي من شأنها مساعدتنا في إيجاد كوادر من المستوى العالمي على أتم جاهزية للغد.

وأضاف الهاجري: لدينا مجموعة من الكفاءات المحلية ونلتزم بتزويدهم بالأدوات اللازمة لتهيئة بيئة عمل تعزز مهارات الاعتماد على الذات والتواصل الفاعل. كذلك نسعى من خلال خطط التطوير التي وضعناها ضمن مراحل مركز التقييم إلى ضمان أن موظفينا على أعلى مستوى من الكفاءة والإمكانات التي من شأنها إتاحة المزيد من الفرص أمامهم في المستقبل.

تعليق عبر الفيس بوك