مهارات طلابية واعدة بالمهرجان الافتراضي لكلية الشرق الأوسط

مسقط - الرؤية

نظَّمت كلية الشرق الأوسط المهرجان الافتراضي لتعزيز مهارات ومواهب طلاب التعليم العالي. وشهدت فعالية المهرجان عددا من مسابقات وورش العمل والمعارض الافتراضية حول الفنون والحرف اليدوية، والصحة والسلامة، والتصوير الفوتوغرافي، والرياضة والأدب، والمناظرة؛ حيث استعرض الطلاب المشاركون من مختلف المؤسسات التعليمية مهاراتهم المختلفة.

وقال الخريج عبدالرحمن العدوي -يعمل حالياً في جمعية التصوير الضوئي: إنَّ الحياة الطلابية في الكلية نابضة بالحياة وممتعة. ولكم كان من دواعي السرور أن أرى حماس الطلاب الذين حضروا ورشة العمل الخاصة بي بصفتي من خريجي الكلية، مما جعلني أشعر بالفخر كوني واحدًا من العديد من مقدمي هذا الحدث بالغ الأهمية.

فيما عبرت ثريا اليعربية رئيس قسم الأنشطة، عن تقديرها لجهود الطلاب المشاركين والمقدمين مقدمة التهنئة للفائزين في المسابقات، وقالت: تسعى الكلية دائمًا إلى توفير الفرص للطلاب لعرض مواهبهم، وتركز على أهمية المشاركة بين الثقافات وخدمة المجتمع في جميع فعالياتها وأنشطتها.. موضحة: رغم التحديات التي فرضتها جائحة فيروس كورونا، تواصل الكلية تنظيم مثل هذه الأنشطة بنجاح للطلاب، لإتاحة المجال لإبراز إبداعهم وتزويدهم بمهارات القرن الحادي والعشرين التي يحتاجون إليها.

تعليق عبر الفيس بوك