"رينو" تطرح تشكيلة واسعة من ملحقات "داستر" الجديدة

مسقط - الرؤية

أعلن متحدث باسم رينو عُمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- توافر الأكسسوارات الأصلية لطراز رينو داستر الشهير، ومتاحة للتركيب في جميع صالات عرض رينو عُمان في السلطنة، مؤكدًا على أنَّ هذه الأكسسوارات تلبي الاحتياجات المتنوعة لأسلوب حياة عصري مع العديد من مزايا السلامة والتكنولوجيا والتصميم .

وتم تصميم ملحقات قطع غيار لرينو داستر لتناسب احتياجات المالكين وأذواقهم، حيث بإمكان مجموعة الملحقات الأصلية أن تمنح السيارة المظهر الجذاب أو تعزيز نواحي السلامة، كما يُمكن للزبائن الاختيار من بين المجموعة الواسعة لمحقات قطع الغيار والحصول على شكل أكثر حداثة أو تحسين مستوى السلامة.

وتشمل الملحقات الأصلية الحصرية المتوفرة لرينو داستر: شبكة التخزين (أفقية)، فرش للأرضية، عتبة صعود جانبية، مثبتات لعتبة الصعود الجانبية، عواكس هواء (أمامية)، عواكس هواء (خلفية)، عتبة صندوق السيارة (الفولاذ المقاوم للصدأ)، واقٍ من الشمس (خلفي)، ناشر هواء جانبي للنوافذ شاشة خلفية، مسند ذراع (أمامي، للقيادة من ناحية اليسار).

ويتمحور طراز العلامة التجارية رينو داستر الرياضية الشهيرة، حول القوة والأداء والسلامة، إذ تتكون السيارة الجديدة من محرك قوي وتصميم عصري جذاب ومقصورة مريحة وواسعة، وهي متوفرة بمحرك 1.6 لتر دفع ثنائي و2.0 لتر دفع رباعي وبالفئة الحضرية أو الرياضية-"أوربان" و "سبورتس". وتعكس خصائص رينو المتأصلة في القوة وقدرة السيارات الرياضية، كما تتميز بمحرك قوي وتصميم عصري جذاب ومقصورة مريحة وواسعة ، بالإضافة إلى القوة والأداء والسلامة التي تلبي تطلعات المشترين.

تعليق عبر الفيس بوك