حلول ميسرة من "صحار الدولي" لتعزيز استثمارات القطاع العقاري

مسقط - الرؤية

وقَّع "صحار الدولي"، مؤخرا، مذكرة تفاهم مع مجموعة الحكماني للعقارات؛ لتقديم حلول تمويلية للراغبين في تملك العقارات في أحد المواقع الرئيسية التابعة للمجموعة.. ووقَّع المذكرة عن البنك خليل الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية، فيما وقعها عن مجموعة الحكماني للعقارات سعيد الحكماني رئيس مجلس الإدارة.

وقال خليل الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية بصحار الدولي: تم تصميم الحلول الإسكانية بهدف توفير خدمات شخصية مصممة خصيصا لتلبية احتياجات زبائننا، ونسعى من خلال هذه الحلول الإسكانية إلى دعم زبائننا من القيام بالاستثمارات الكبيرة والحصول على العقارات من اختيارهم، مضيفا: سنوفر لزبائننا مجموعة من العقارات المتميزة ليختاروا من بينها. وبلا شك، فإنَّ قطاع التطوير العقاري يلعب دوراً محورياً في دفع عجلة التنمية الاقتصادية للسلطنة. وبدورنا، نلتزم في صحار الدولي بمساعدة المواطنين على امتلاك منزل أحلامهم، إلى جانب دعم سوق العقارات لتحقيق النمو وذلك عبر توفير الحلول التمويلية العقارية التي تم تصميمها بدقة لزبائننا.

فيما قال سعيد الحكماني رئيس مجلس إدارة مجموعة الحكماني: إن شراكتنا مع صحار الدولي هي امتداد لإستراتيجيتنا المستمرة التي تمكننا من الوصول إلى فئات متنوعة من الزبائن، وكذلك تُسهم في تحقيق مكانة رائدة في السوق؛ مما يجعل خدماتنا ومنتجاتنا متاحة للجميع من خلال مؤسسات مالية موثوقة.

وتمكِّن مذكرة التفاهم العمانيين من فرص الاستثمار بشكل ملائم في أحد مشاريع الإسكان المنضوية تحت مظلة مجموعة الحكماني؛ حيث توفر المجموعة -وهي مطور عقاري رائد ويتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال- مجموعة من العقارات المتميزة بأسعار في المتناول تقع في مواقع إستراتيجية عدّة، بما في ذلك برج البريمي في الحيل الجنوبية، وبرج الحكماني في الموالح، وبرج شرق 2 في بوشر. إضافة لأربع عقارات في منطقة الخوض: برج الثوارة، منازل نخل، أبراج نخل 4 وبرج زهى. أما في المعبيلة الجنوبية، فيمتلك الحكماني ثلاثة أبراج تسمى أبراج نخل 1 وأبراج نخل 2 وبرج النعمان.

تعليق عبر الفيس بوك