بالتكامل مع نظام معلومات شرطة عمان السلطانية

"الأهلية للتأمين" تثري خدماتها بمنصة رقمية لتأمين السيارات

 

مسقط - الرؤية

أطلقتْ الأهلية للتأمين -وعبر حفل افتراضي برعاية الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي لمطارات عمان- منصة تأمين السيارات الرقمية؛ بهدف تيسير الأعمال اليومية التجارية للأفراد، وتبسيط عملية شراء أو تجديد تأمين المركبات، بما يشكل اضافة نوعية لباقة الخدمات الرقمية التي تقدمها الشركة.

وأبرز الشيخ خالد الخليلي رئيس مجلس إدارة الشركة، أهمية المنصة الجديدة، مؤكدًا بأنها تُواكب المستجدات في القطاع، لاسيما في ظل تداعيات جائحة فيروس كورونا "كوفيد 19"، والتي فرضت على الشركات العديد من التحديات للبقاء في الطليعة من خلال تبني الرقمنة في العمليات. وتابع الخليلي: إن التحول الرقمي أضحى منهجية تعتمدها العديد من الشركات القديمة والحديثة حول العالم، ومن الجلي أيضا أن وسائل البيع التقليدية قد تأثرت نتيجة لظهور التقنيات الرقمية، وعلى الرغم من التحديات الاجتماعية والاقتصادية التي فرضها الوباء، إلا أنه عزز من واقع التحول الرقمي، وأبرز أهميته وأيضا رسخ ثقة العملاء في السلطنة لانتهاج العمليات الرقمية كخيار آمن ومريح.

إلى ذلك، قال برافين كومار الرئيس التنفيذي للأهلية للتأمين: إنَّ المنصة الرقمية الجديدة تعكس مكانة الشركة الراسخة في طليعة مجال الرقمنة.. مضيفًا: نصبت الشركة مكانتها الرائدة في التحول الرقمي؛ حيث يأتي المشروع الجديد ترجمة للأهداف الموضوعة في جدول أعمالنا والتي تنسجم مع رؤيتنا القائمة على أن المستقبل القريب يرتكز على التحول الرقمي، كما أن الدعم المستمر لجهود التحول الرقمي ينبع من إرادتنا لترسيخ ريادتنا في المجال في المستقبل.

فيما قال عارف الزدجالي مدير تقنية المعلومات:: إنَّ الشركة قدمت هذه الحزمة من التحسينات بهدف تيسر تجربة العملاء وجعلها أكثر سلاسة؛ حيث تمحور هدفنا الأساسي حول توفير منصة شاملة مع أحدث التقنيات التي تبسط عملية شراء التأمين لعملائنا، كما أننا نستعد خلال المستقبل القريب لإطلاق العديد من الخدمات المبتكرة والجديدة كليا في قطاع التأمين؛ إذ نستمد منهجية عملنا من القيمة التي نضيفها لعملائنا.

وعزَّزت الأهلية عبر الأعوام منصاتها الرقمية من خلال جهودها الحثيثة واستثمار مواردها وتبني أحدث التنقيات في القطاع وبالتالي إثراء تجارب عملائها على المنصات الرقمية؛ سواء لشراء أو تجديد تأمين المركبات من منازلهم أو مقر العمل. وتعمل المنصة المطورة بالتكامل مع نظام المعلومات لشرطة عمان السلطانية؛ حيث يتطلب من العملاء تعبئة بعض البيانات الأساسية عن أنفسهم ومركباتهم وسيستحضر النظام جميع التفاصيل اللازمة بكل سهولة ويسر.

 

تعليق عبر الفيس بوك