"الأحمر" يعسكر في صربيا استعدادا لـ"التصفيات المزدوجة"

 

الرؤية - أحمد السلماني

يُدشِّن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم رحلة إعداده لمباريات الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، عندما يُغادر فجر اليوم إلى صربيا للانخراط في معسكر تدريبي يستمر حتى 23 أغسطس المقبل، بعدها يتوجه مباشرة إلى مدينة أوساكا لملاقاة المنتخب الياباني في الثاني من سبتمبر المقبل.

وكان "الأحمر" قد حل في المجموعة الثانية التي ضمت منتخبنات اليابان وأستراليا والسعودية والصين وفيتنام، والتي صنَّفها كثير من المحللين بأنها "مجموعة الموت".

وتم تقسيم المنتخبات الـ12 المتأهلة إلى مجموعتين؛ حيث سيتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للمونديال مباشرة، بينما يلعب صاحبا المركز الثالث ملحقًا قاريًّا من مباراة واحدة ويتأهل الفائز للملحق العالمي الذي يقام بنظام الذهاب والإياب في يونيو 2022.

واستدعى برانكو 28 لاعبا لمعسكر صربيا؛ هم: فايز الرشيدي وأحمد الرواحي وإبراهيم المخيني ومحمد المسلمي وأحمد الخميسي وعلي البوسعيدي وعبدالعزيز الغيلاني وأمجد الحارثي وخالد البريكي وسعود الحبسي وأحمد الكعبي وزاهر الأغبري وحارب السعدي وصلاح اليحيائي وعبدالله فواز وأرشد العلوي ومحسن جوهر ويزيد المعشني وجميل اليحمدي وعمر الفزاري ومحسن الغساني والمنذر العلوي وعبدالعزيز المقبالي وعصام الصبحي ومحمد الغافري وخالد الهاجري.

تعليق عبر الفيس بوك