1061 جائزة في العرض الترويجي حتى 15 أغسطس المقبل

"واحة عمان" تعلن الفائزين بأول سحوبات "اكسب ذهب"

مسقط - الرؤية

أعلنت "واحة عُمان" -علامة مياه الشرب المعبأة الأولى في السلطنة- أسماء الفائزين في السحب الأول ضمن عرضها الترويجي "اكسب ذهب"، والذي يسري على صناديق عبوات مياه الشرب صغيرة الحجم.

وفاز ثلاثة زبائن محظوظين بـ25 جرامًا من سبائك الذهب لكل فائز، وضمت القائمة كلًّا من: هلال بن خالد السالمي، وويندي فيليبس وسانديب جوبتا. وبالمقابل فاز خمسة وثمانون آخرون بعملات ذهبية تزن 4 جرامات، فيما فاز مائة زبون بقسائم تسوق من اللولو بقيمة 10 ريالات، إضافة لمائة وسبعين فائزًا حصلوا على صندوق مياه واحة عُمان التي تضم 24 عبوة سعة 500 مل.

ويضم عرض "واحة عُمان" 1061 جائزة يتم منحها للفائزين خلال 3 سحوبات ضمن العرض الترويجي الذي يسري حتى 15 أغسطس المقبل.. ويترقب الزبائن الإعلان عن الفائزين بجوائز الـ50 جرامًا والـ100 جرام من الذهب خلال السحوبات المقبلة.

وبموجب العرض الترويجي، يجب على مشتري صناديق مياه "واحة عُمان" سعة 1.5 لتر أو 500 مل البحث عن كوبون امسح واربح داخل الصندوق، ومن ثمَّ مسح الرمز والتسجيل من خلال www.omanoasis.com/wingold للدخول في السحب والتأهل للفوز.

واستقطب العرض الترويجي العديد من الزبائن حتى الآن، ومن خلال الحملات والعروض المستمرة، لاقت "واحة عُمان" إقبالاً واسعا من المستهلكين، وتمكنت من التواصل مع عملائها وتوطيد العلاقات معهم وكسب ولائهم.

كما عززت علامة مياه الشرب من مكانتها لتصبح اسمًا رائدًا وخيارًا مفضلًا في السلطنة؛ خصوصا وأنَّ مياه واحة عُمان تتميز بتركيبتها المتوازنة، وتتوافر في مجموعة من العبوات المريحة بمختلف منافذ البيع في السلطنة. وبفضل تقنية المعالجة الكاملة وخط الإنتاج المتطور لضمان أعلى مستويات النقاء والجودة، تقدم واحة عُمان منتجات استثنائية ومضمونة لإرضاء الزبائن على الدوام.

تعليق عبر الفيس بوك