"هواوي" تطلق "MateBook D15" بشاشة عرض كاملة مضادة للتوهج

 

مسقط - الرؤية

حدَّثت "هواوي"، مؤخرًا، سلسلة HUAWEI MateBook D بإطلاق حاسوب HUAWEI MateBook D15 الذي يأتي بهيكل معدني رفيع وخفيف، وشاشة عرض كاملة مريحة للعين، ومعالج Intel Core، وتجربة الجهاز الفائق مع شحن فائق وزر طاقة ببصمة الإصبع.

ومع حاسوب HUAWEI MateBook D15 يحصل المستخدم على أداة إنتاجية محمولة، حيث يرث هذا الحاسوب المحمول فلسفة التصميم البسيط للشكل النقي من هواوي، بهيكل معدني بسيط ولكنه انسيابي. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز الحاسوب الجديد بشاشة مقاس 15 بوصة عالية الدقة ومضادة للتوهج بتقنية IPS تحافظ على تصميم شاشة العرض الكاملة والمميزة للسلسلة، وتوفر نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 87 بالمائة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9 لتجربة سينمائية غامرة.

ويقع حاسوب HUAWEI MateBook D15 ضمن مجموعة منتجات الأجهزة الفائقة التي أطلقتها هواوي مؤخرًا، حيث يمكن لهذا الحاسوب المحمول الاتصال لاسلكيًا بالأجهزة اللوحية المتوافقة مثل جهاز HUAWEI MatePad Pro الجديد تمامًا ومع شاشات مثل HUAWEI MateView عبر كابل USB-C مما يوفر تعاونًا مستقبليًا متعدد الأجهزة ومشاركة الملفات عبر الأجهزة بسحب وإسقاط بسيط بين الأجهزة؛ حيث يمكن توصيل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر مساحة مشاهدة غامرة.

ومن ناحية أخرى، عندما يقوم المستخدم بعرض شاشة HUAWEI MatePad 11 لاسلكيًا على حاسوب HUAWEI MateBook D15 عبر خاصية Huawei Share، سيستمتع بالميزات الجديدة لميزة العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration على الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول التي تأتي بثلاثة أوضاع: المرآة، التمديد ووضع التعاون.

تعليق عبر الفيس بوك