جلالة السلطان يتلقى تهنئة المفتش العام للشرطة بعيد الأضحى

مسقط- العُمانية

تلقّى حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- تهنئة من معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتّش العام للشرطة والجمارك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وفيما يلي نصُّها:

مولاي حضرةَ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى- حفظكم الله ورعاكم  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. يُشرفني ومنتسبي شُرطة عُمان السُلطانية أن نرفع لمقام جلالتكم السامي أزكى عبارات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مقرونة بصادق الدعوات أن يُعيد الله المناسبات السعيدة على جلالتكم بوافر الصحة والعافية، وعلى عُمان وشعبها بدوام الرخاء والنماء.

مولاي حضرةَ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان المعظم..

لقد قدّر الله تعالى أن تحلّ مناسبة عيد الأضحى المبارك هذا العام ولا تزال جائحة كورونا تُلقي بتأثيراتها على دول العالم، ومنها بلادنا الغالية عُمان، وبرحمته تعالى وبلطفه بعباده، أن هداهم إلى ما يُعينهم على مواجهة هذا الوباء والوقاية منه، فبادر العمانيون بفضل وعيهم إلى تطبيق التدابير والإجراءات التي سهرتم جلالتكم على رعاية ومتابعة تطبيقها وتوظيف كل الإمكانات بالسلطنة للتخفيف على المواطنين والمقيمين بهذه البلاد، فكان التلاحم والتعاضد والتعاون بين أفراد المجتمع كافة فلله الحمد والمِنّة على لُطفه، ولمقام جلالتكم السامي الشكر والثواب الكبير على رعايتكم الحانية.

مولاي حضرةَ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان المعظّم..

في خضمّ الجهود الكبيرة التي تُبذل في معالجة الجائحة الوبائية تبرز شرطتُكم كما هي في كافة المواقف كإحدى الجهات المهنية الرائدة في التعامل مع الأزمات، بفضل الله وإيمان منتسبيها وعقيدتهم الراسخة في حبّ وطنهم وإخلاصهم المعهود لأهلهم وتأهيلهم العالي فاستحقوا عن جدارة رعاية جلالتكم السامية الدائمة لهذا الجهاز المتطور.

حفظكُم الله تعالى مولاي صاحبَ الجلالةِ السُّلطان المعظم وحفظ عُمان وأهلها الكرام، ومتّع الجميع ببركات العيد وجعل أيامكم سعادة وهناءً وسرورًا.

تعليق عبر الفيس بوك