"محسن حيدر درويش" تُبرم اتفاقية تعاون متبادل مع فندق "شيدي مسقط"

مسقط- الرؤية

تماشيًا مع مهمتها في دعم الشراكات مع المؤسسات ذات الفكر المُماثل، وقعت شركة محسن حيدر درويش (قسم السيارات) اتفاقية مع فندق شيدي مسقط، وذلك في احتفال جرى تنظيمه وفقًا للضوابط والإجراءات الاحترازية في ظل الظروف الاستثنائية لجائحة كورونا (كوفيد19).

ووقّع محسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة، وتوماس جوس المدير العام لشيدي مسقط، اتفاقية لإضفاء الطابع الرسمي على هذه العلاقة الناشئة. وتؤكد هذه الاتفاقية ذات المنفعة المتبادلة أن شركة محسن حيدر درويش ستوفر أفضل مركباتها مثل: جاكور XE وجاكور XF ورينج روفر HSE وإم جي RX8 للفندق، مقابل نقل الضيوف لمدة عام واحد.

وقال محسن البحراني: "أود أن اغتنم الفرصة لأشكر توماس وفريق شيدي على هذه العلاقة. إننا متحمسون جدًا لبناء هذه الشراكة العميقة مع فندق شيدي والتي ستكون بلا شك من بين أفضل العلامات التجارية في قطاع الضيافة. ويشترك كلٌ من شركة محسن حيدر درويش وفندق شيدي بتراث عميق وقيم ومشاعر مماثلة، ويسعدنا أن نقدم مركباتنا الرائدة في فئتها والتي ستكون مناسبة تمامًا لنزلاء الفندق. هذه هي المرة الأولى التي تدخل فيها شركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات، ومعدات البناء والطاقة المتجددة في شراكة كهذه ونحن متفائلون جدًا بهذا التطور".

وفي إطار هذا التعاون، ستوفر شركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات مركبة صالون الرياضية الفاخرة Jaguar XE، الأكثر تطورًا وكفاءة وأناقة ذات تصميم متميز ومحرك ديناميكي مع أحدث التقنيات المبتكرة، إلى جانب المركبة الأكثر ديناميكية على الإطلاق رينج روفرHSE ، ومركبة إم جيRX8  الجريئة والفريدة من نوعها ذات السبعة مقاعد.

ومن جانبه، قال توماس جوس: "يفخر فندق شيدي مسقط بشراكته مع شركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة، وهي علامة تجارية تآزرنا وتشاركنا نفس العملاء. نحن في قمة الأعمال التجارية الفاخرة؛ لذا فإنه مهم للغاية امتلاك مركبات عالية الجودة لعملائنا مثل  Jaguar وRange Rover، فهي تعتبر مرادفًا للمركبات ذات القيادة السلسة والرفاهية المطلقة، ونتطلع إلى البدء بتوفير هذه المركبات الفاخرة لعملائنا".

وشركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء، والطاقة المتجددة تعد مجموعة التشغيل الرئيسية لشركة محسن حيدر درويش (ش.م.م) التي تشمل علامات تجارية فاخرة للمركبات مثل جاكور ولاند روفر وفولفو وماكلارين وإم جي.

تعليق عبر الفيس بوك