"تنوير" تحصن 70% من موظفيها ضد "كورونا"

 

مسقط - الرؤية

تُواصل شركة كهرباء المناطق الريفية "تنوير" -إحدى شركات مجموعة نماء- برنامجها لتوفير اللقاح وتطعيم الموظفين لديها في جميع الأقسام، بالتعاون مع نماء القابضة، وتجاوزت نسبة من تم تطعيمهم من موظفي الشركة 70%.

ويعكس برنامج الشركة اهتمام "تنوير" بالحفاظ على سلامة وصحة طاقاتها البشرية التي تعد أحد أهم أصول الشركة، والعامل الأهم لاستدامة توفير خدمات الشركة لمشتركيها في مختلف مناطق السلطنة التي تعمل فيها.

وتأتي حملة التحصين المكثفة استكمالاً لجهود "تنوير"؛ وذلك بالتنسيق مع نماء القابضة منذ بداية الجائحة وانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، التي شملت اتخاذ مجموعة من الإجراءات والتدابير الاحترازية للحد من انتشار هذا الفيروس. ومن بين هذه الإجراءات: تشكيل لجنة معنية بالتخطيط وتطبيق التدابير اللازمة، والتي اعتمدت بدورها عددًا من الإجراءات والخطوات الاحترازية؛ أهمها: الرسائل التوعية للموظفين والمشتركين بهدف تعريفهم بكافة الإجراءات الاحترازية التي يجب التقيد بها في بيئة العمل، وذلك بما يتوافق مع التعليمات الصادرة عن اللجنة العليا المكلفة ببحث آليات التعامل مع تطورات فيروس كورونا، ووزارة الصحة لاحتواء الجائحة، وتقديم كافة وسائل الدعم للموظفين لضمان سلامتهم وصحتهم من خلال توفير بيئة عمل صحية ونموذجية.

تعليق عبر الفيس بوك