"الوطنية للتمويل" تفوز بجائزة عالمية كأفضل ممول للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة 2021

مسقط- الرؤية

فازت الشركة الوطنية للتمويل بجائزة أفضل ممول للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة 2021 والتي تقدمها المجلة العالمية "كابيتال فاينانس CFI"؛ حيث ترسخ هذه الجائزة مكانتها في القطاع، وتعزز من مساعيه نحو تقديم المزيد للمجتمع.

وتأتي هذه الجائزة تقديرًا لجهود الشركة في تطوير قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وحلولها التمويلية المخصصة لدعم مشاريع رواد الأعمال العمانيين. وتعكس الحلول السهلة والسريعة والمرنة التي تقدمها الوطنية للتمويل لعملائها الأهمية الجوهرية التي يلعبها قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، حيث عكفت الشركة عبر العقود الثلاثة الماضية على مواكبة متطلبات العملاء وتطلعاتهم، وتأتي هذه الجهود منسجمة مع الأولويات الوطنية نحو تحفيز التنويع الاقتصادي وتحقيق رؤية عُمان 2040 الهادفة إلى بناء اقتصاد متنوع ومستدام.

وقال روبرت بانكراس الرئيس التنفيذي للوطنية للتمويل: "فخورون بهذا التكريم الذي يجسد جهود الشركة نحو الإرتقاء بهذا القطاع الحيوي عبر دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتشجيع الكفاءات الوطنية للدخول في مجال ريادة الأعمال، وستسعى الشركة باستمرار في تقديم المزيد لهم ومساندتهم في تحقيق مشاريعهم".

وتأسست الشركة الوطنية للتمويل في عام 1987 وتعد الشركة الرائدة في مجال التمويل في السلطنة والتي يثق بها الآلاف من العملاء، حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات التي تستهدف الأفراد وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبر شبكة فروعها البالغ عددها 20 فرعا منتشرا حول السلطنة.

ويقع مقر "كابيتال فاينانس" في لندن؛ وهي مؤسسة تغطي الأخبار حول عالم الأعمال والاقتصاد والتمويل، وتهدف جوائزها المرموقة إلى تكريم الأفراد والمؤسسات التي تضيف قيمة إلى العملاء والمجتمعات.

تعليق عبر الفيس بوك