نقلة نوعية في أداء العلامة بما يتلاءم ومرتكزات "عمان 2040"

"دواجن ظفار" تحتفل بـ"اليوبيل الفضي" للتأسيس

 

 

◄ 48 حظيرة دواجن مُتطورة.. وحظيرة للتفريخ مزودة بأحدث معدات المعالجة

◄ الشركة تجدد تأكيدها على مواصلة الابتكار لتلبية متطلبات العملاء واحتياجات السوق

 

مسقط - الرؤية

تحتفل "دواجن ظفار" بمرور 25 عامًا على التأسيس، تمكنت خلالها من ترسيخ مكانتها الرائدة في السوق؛ باعتبارها العلامة التجارية الأسرع نموًا في السلطنة في مجال تربية الدواجن، وتجهيز وتسويق الدجاج الطازج والمجمد، ومشتقاتها. وتمضي الشركة قدمًا في التزامها بالابتكار سعيًا لمواكبة متطلبات العملاء وتلبية لاحتياجات السوق المختلفة، مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة والمذاق الشهي والمكونات الصحية التي اعتاد عليها العملاء.

وقال سالم بن تمان المعشني الرئيس التنفيذي لشركة دواجن ظفار: نعي في الشركة المتطلبات المتغيرة للسوق؛ لذلك نسعى لمواكبة المستجدات عبر اتخاذ التدابير اللازمة كتطبيق أحدث الابتكارات التقنية في المجال لضمان استيفاء منتجاتنا المعايير الدولية. ويرتكز هدفنا خلال العام المقبل نحو إضافة منتجات جديدة إلى محفظة منتجاتنا الحالية والدخول في أسواق جديدة، ونثق بأنَّ قاعدة عملائنا آخذة في النمو كل عام. وأضاف المعشني: فخورون بأننا شركة عُمانية 100 بالمائة، تركز جهودها نحو دفع عجلة التنمية الاقتصادية في البلد.

وشهدت الشركة منذ تأسيسها نموًا متصاعدًا؛ تطورت معه من مزرعة قائمة على سبع حظائر قدمت لأول مرة الدجاج الطازج في منطقة ظفار، إلى منشأة تتميز بمرافق حديثة تشمل 48 حظيرة متطورة للدواجن، إضافة لحظيرة للتفريخ وأحدث معدات المعالجة، وشبكة كبيرة للتوريد على المستوى الوطني، الأمر الذي عزز من إقبال المستهلكين على منتجات الشركة؛ وبالتالي تمكنت من توسيع نطاق مبيعاتها على الصعيد الوطني علاوة على التصدير إلى الدول الخليجية.

ورغم تنافسية السوق، تُقدِّم "دواجن ظفار" نفسها باعتبارها الخيار المفضل للمستهلكين؛ نتيجة مذاقها الشهي وجودتها التي لا تضاهى، حيث حققت الشركة هذا الإنجاز من خلال الالتزام بتوفير المنتجات المبردة في الموعد عبر شبكتها الكبيرة، إذ تستحوذ الشركة على حصة سوقية كبيرة تبلغ 25% من سوق الدجاج الطازج والمجمد في السلطنة.

وتكرس "دواجن ظفار" مواردها نحو توفير منتجات تلبي متطلبات الأسواق في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر التي يتطلع المستهلكون فيها إلى الجودة العالية، ودواجن مذبوحة يدويًا وفقاً لمبادئ الشريعة الإسلامية، ونظام غذائي عضوي بالكامل للدواجن. وعبر الأعوام تنامى الطلب على منتجات الشركة، والآن هي متوفرة في محلات السوبر ماركت الكبيرة كـ"لولو هايبر ماركت" في الإمارات العربية المتحدة، و"ميجا مارت" في قطر، وخلال العشرين عامًا الماضية ارتفعت صادرات الشركة بشكل سنوي.

وتجدر الإشارة إلى أنَّ قطاع تربية الدواجن يُعد نشاطا اقتصاديا فاعلاً يُسهم في تحقيق الأمن الغذائي الوطني من خلال تطوير وتشجيع الاستثمار في القطاع، وتعد دواجن ظفار إحدى الشركات الرائدة والرئيسية في القطاع، وتلتزم الشركة في خطتها المستقبلية بمواءمة جهودها وخططها مع رؤية عُمان 2040، وقد أثبتت إنتاجيتها المتنامية وحصتها السوقية المتزايدة على مدى عقدين من الزمان نجاحها، وتعكس أهدافها للأعوام المقبلة طموحها الراسخ في أن تكون مساهماً رئيسياً في هذا القطاع.

تعليق عبر الفيس بوك