"هواوي" تطرح تشكيلة جديدة من "الأجهزة الفائقة"

مسقط - الرؤية

أعلنتْ "هواوي" تشكيلة مبتكرة من منتجاتها للأجهزة الفائقة؛ وشملت المجموعة الجديدة ساعتي HUAWEI WATCH 3 ، و3 Pro، إضافة للجهاز اللوحي HUAWEI MatePad 11 الجديد مقاس 12.6 بوصة، وسماعات HUAWEI FreeBuds 4، وشاشة HUAWEI MateView، وذلك فعالية خاصة أقيمت بمتجر هواوي في سيتي سنتر مسقط.

وقال ستيفن لي رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط: تتيح مجموعة الأجهزة الفائقة من هواوي اتصالاً لا مثيل له، وسهولة في الربط بين مختلف الأجهزة بكل سلاسة. لذا، نحرص على إتاحة المجال أمام عملائنا للحصول على تجربة سلسة وذكية عند استخدام الأجهزة المتعددة في مختلف أنواع السيناريوهات.

وتعمل HUAWEI WATCH 3 و3 Pro على نظام التشغيل HarmonyOS، وهي مزوّدة بهيكل فولاذي مصقول ومزيّنة بشاشة زجاجية منحنية بتقنية ثلاثية الأبعاد، وشاشة كبيرة توفر تصميم أنيق يليق بسلسلة الساعات الذكية. بينما يعد جهاز HUAWEI MatePad 11 الجديد، أول جهاز لوحي من "هواوي" يدعم شاشة عرض كاملة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ونسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 86%، فيما تبلغ دقة التباين مليون إلى واحد؛ مما يوفر صورة شديدة الوضوح وبألوان دقيقة.

أما سماعات  HUAWEI FreeBuds 4 الاستيريو اللاسلكية والتي تعمل بتقنية البلوتوث، فتُعد أحدث إضافة لسلسلة هواوي الرقمية من سماعات الاستيريو اللاسلكية الحقيقية، مستندة إلى تقنية إلغاء ضجيج نشطة في العالم من الجيل السابق. كما تعتبر شاشة HUAWEI MateView  الذكية شاشة كبيرة مستقلة من الفئة الاحترافية بدقة K+ Ultra-HD4، وقياس 28.2 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3:2 تدعم دقة أصلية 3840×2560، ما يجعل نسبة قياس الشاشة إلى جسمها 94%.

تعليق عبر الفيس بوك