شراكة ثنائية بين "لولو" و"ساديا" لدعم أسر جمعية دار العطاء

مسقط - الرؤية

كجزء من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات، دخلت "لولو عُمان" في شراكة مع "دجاج ساديا"، لتقديم دعم سخي لجمعية دار العطاء؛ حيث تبرَّعت مجموعة "لولو" و"ساديا" بأكثر من 10.000 ريال عماني لصالح الأسر المسجلة في الجمعية؛ كجزء من مبادرة أخرى أقيمت خلال شهر رمضان المبارك، تم خلالها تحويل مبلغ 0.100 ريال عماني إلى دار العطاء مقابل كل عملية شراء لمنتجات ساديا في لولو.

وسلَّم شيك الدعم بقيمة 10.271 ريال عماني، أنانث أي في مدير مجموعة لولو في عُمان وسريلانكا والهند، وشبير كي آي المدير الإقليمي لمجموعة لولو عُمان، إلى الدكتورة شمساء الحارثية المدير العام لجمعية دار العطاء.

وأعربت المديرة العامة لدار العطاء عن شكرها وامتنانها لشركة ساديا.. وقالت: إنَّ المبادرة جاءت في شهر رمضان المبارك وهي فرصة لخدمة المجتمع، وأن عائدات المبادرة تستهدف الأسر المحتاجة والمسجلة لدى دار العطاء.

فيما قال أنانث أي في مدير مجموعة لولو في عُمان وسريلانكا والهند: هدفنا الإستراتيجي هو خدمة المجتمع الذي نحن جزء منه، من خلال دعم المنظمات والجمعيات الخيرية المحلية. ونقدر دجاج ساديا لشراكتهم معنا ومساعدتنا في القيام بدورنا العادل للمجتمع. مضيفا: نتفهم احتياجات عملائنا ومجتمعاتنا وسنبذل قصارى جهدنا للمساعدة في تحسين حياتهم.

بينما قال ديدييه غابرييل المدير العام لشركة دجاج ساديا في السلطنة: إنَّ الشركة تفخر دائمًا بالحفاظ على شراكتها مع جمعية دار العطاء، وعملت مع جميع الشركاء على توفير حلول مبتكرة ومستدامة لضمان نجاح مثل هذه المبادرة الخيرية خلال شهر رمضان المبارك.

تعليق عبر الفيس بوك