"شانجان CS95".. سيارة الدفع الرباعي المفعمة بالرفاهية والفخامة

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات -من مجموعة بهوان العالمية- توافر سيارة شانجان CS95 الرياضية متعددة الاستخدامات وذات الأداء العالي والسبعة مقاعد في السلطنة، وبقسط شهري يبدأ من 215 ريالاً، وتمويل على 6 سنوات من خلال بنك مسقط، ويستمر العرض حتى نهاية يوليو الجاري.

وقال متحدث باسم "الخليج العربي للسيارات": إن سي.إس 95  تعتبر من الطرازات الرئيسية من شانجان، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بسبعة مقاعد مُصممة للأُسْر الصغيرة والمتوسطة الراغبة في الإستماع برحلة مفعمة بالرفاهية والفخامة، وبأعلى مستويات الراحة، وبأداء فائق توفره السيارة على كافة الطرق، وهي مُجَهزة  بنظام دفع رباعي ذكي و بمحرك بلوكور 2.0 لتر شاحن توربيني (توربو شارج)، وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات يُنتِج قوة 233 حصانًا وعزم دوران 360 نيوتن/متر".

وتم تصميم شانجان CS95 ذات الدفع الرباعي بمحرك تربو سعة 2.0 لتر، و224 حصان، و6 سرعات أوتوماتيكية، لتوفر تجربة قيادة مفعمة بالرفاهية، مع أعلى مستويات الراحة؛ حيث تم تصميمها لمزيد من الحماس أثناء القيادة على الطريق.

وتتميز السيارة الجديدة بمقاعد جلدية مُهواة، ونظام تحذير من مغادرة المسار، كما يمنحها شكلها القوي حضورها اللافت، حيث تم تصميم شانجان سي.إس 95 لجذب الانتباه على الطريق أينما ذهبت، فهي مجهزة بأدق تفاصيل الفخامة التي تكملها المزايا التكنولوجية، لتضمن شانجان سي إس 95 أعلى مستوى من الرفاهية ليس فقط للسائق بل لجميع  الركاب على متنها.

و"الخليج العربي للسيارات والمعدات"، هي جزء من مجموعة بهوان العالمية، ولها صالة عرض بمساحة واسعة ومصممة بأحدث المعايير في منطقة القُرَم، وورشة صيانة بتجهيزات متكاملة في منطقة غلا بمسقط. وتقدِّم الشركة خدمات الصيانة الدورية في العديد من محافظات السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك