"الزبير للمؤسسات الصغيرة" يدعم رقمنة خدمات التنظيف عبر "الزاهي الشاملة"

 

مسقط - الرؤية

دشنَّت مؤسسة الزاهي الشاملة -أحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة- الافتتاح التجريبي لوحدة تنظيف السجاد الآلية الجديدة، التي تقدم خدمات تنظيف؛ تشمل: السجاد والمفروشات والستائر والأثاث. وتعد المغسلة الأوتوماتيكية الجديدة جزءًا من خطة التوسع المستمرة للمؤسسة، ومن المتوقع افتتاحها رسميًّا منتصف أغسطس المقبل.

وقال سعيد بن سالم الساحب رئيس مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: يسعدنا أن نكون جزءًا من رحلة عماد الغافري ومؤسسة الزاهي الشاملة نحو مزيد من النمو والتوسع المرتكز على جودة الخدمات وتفعيل الابتكار في كافة مناحي العمل. وأضاف: يواصل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة العمل مع رواد الأعمال الناشئين وتقديم الدعم لهم عند مواجهة التحديات، حيث نؤمن تماماً بأهمية الدور الذي تقوم به المؤسسات الصغيرة في تعزيز نمو الاقتصاد الوطني والمساهمة في خطط التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة للسلطنة. نتمنى لعماد وزملائه كل التوفيق في مساعيهم المستقبلية.

من جانبه، قال عماد بن علي الغافري المؤسس والمدير العام لمؤسسة الزاهي الشاملة: ستُسهم الوحدة الجديدة في تقليل الوقت المطلوب لإنجاز العمل، فضلاً عن تعزيز كفاءة التنظيف، ومع بدء العمل بالوحدة الجديدة، سنكون قادرين على تقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا المخلصين، مع إمكانية التوصيل للمنازل في غضون 48 ساعة فقط.

ويأتي افتتاح الوحدة الجديدة في إطار إستراتيجية المركز في دعم رواد الأعمال أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، الفائزة ببرنامج الدعم المباشر المقدم من مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، وتتميز وحدة تنظيف السجاد الجديدة بمعدات حديثة للغاية بتقنية مبتكرة من علامة "جارمارك"، حيث تصل الطاقة الاستيعابية للوحدة إلى أكثر من 1000 متر مربع في اليوم، ويمكن أن تستوعب السجاد بأحجام مختلفة بعرض يصل إلى 5 أمتار دون حد أعلى للطول. كما تُسهم التقنية الجديدة في الحد من أخطاء الغسيل اليدوي، إلى جانب توفير الوقت واستهلاك الكهرباء والماء. وتشمل الميزات الأخرى في الوحدة وجود معدات متخصصة للتنظيف الجاف والتغليف وتعطير السجاد، إلى جانب غرفة داخلية خاصة للتجفيف النهائي.

تعليق عبر الفيس بوك