130 ألف ريال للفائزين بسحوبات "بشري" من بنك العز الإسلامي

مسقط - الرؤية

يُجري بنك العز الإسلامي، منتصف يوليو الجاري، السحوبات النقدية على حساب التوفير للجوائز "بشرى" -الحساب الأول من نوعه في السلطنة المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية- وقد تم رصد جوائز نقدية بقيمة مالية تتجاوز 120 ألف ريال عماني هِبة من أموال المساهمين، تذهب لـ19 فائزا ممن ادخروا في حساب "بشرى"، وضاعفوا فرص فوزهم بمضاعفة رصيدهم.

وتبلغ قيمة الجائزة نصف السنوية 100 ألف ريال عماني سيتم تخصيصها لفائز واحد، و30 ألف ريال لثلاثة فائزين من عملاء "ثروة" بمبلغ 10 آلاف ريال عماني لكل فائز.

وسيستفيد موظفو "التربية والتعليم" -ممن يملكون حساب "بشرى"- من هذه الجوائز النقدية؛ حيث تم تخصيص مبلغ 1500 ريال لثلاثة فائزين، وكل فائز سيحصل على 500 ريال. وتقديرا للأدوار التي يؤديها أيضا الجيش الأبيض في وزارة الصحة، فقد رصد بنك العز الإسلامي جوائز نقدية لموظفي هذا القطاع لثلاثة فائزين بحيث يحصل كل فائز على 500 ريال عماني. وإيمانا بالأدوار الرائدة التي يبذلها موظفو شرطة عمان السلطانية ومنتسبو وزارة الدفاع، سيجري البنك سحوبات نقدية لهذين القطاعين، وسيحصل ثلاثة فائزين من شرطة عمان السلطانية وثلاثة من وزارة الدفاع على جوائز نقدية تبلغ قيمة كل جائزة 500 ريال عماني.

وسيحظى المتقاعدون أيضا بالحظ السعيد عند إجراء السحوبات الربع السنوية الخاصة بهم لثلاثة متقاعدين، وكل متقاعد سيحصل على 500 ريال عماني سيتم إيداعها في حساباتهم بعد فوزهم.

ويمكن لعملاء حساب التوفير للجوائز بشرى الاستفادة من الخدمات المصاحبة لفتح الحساب؛ مثل: الحصول على بطاقة الخصم الفوري والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال وتنبيهات الرسائل النصية القصيرة لأي معاملة. ويستند حساب التوفير "بشرى" على مبدأ المضاربة؛ حيث يتم استثمار الأموال في وعاء استثماري بطريقة تتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لتحقيق أفضل العوائد الممكنة، إضافة لحصول العملاء على فرص للفوز بجوائز نقدية هِبة من أموال المساهمين في السحب اليومي، والسحب الأسبوعي، والسحب الشهري، والسحب ربع السنوي، والجوائز الكبرى السنوية والجوائز الخاصة.

تعليق عبر الفيس بوك