قفزة بأعداد الفرق المتقدمة للبرنامج في 2021

بنك مسقط يبدأ توقيع اتفاقيات تمويل مشاريع الفرق الأهلية المستفيدة من "الملاعب الخضراء"

مسقط - الرؤية

يُواصل برنامج "الملاعب الخضراء" من بنك مسقط -إحدى مبادرات البنك في مجال المسؤولية المجتمعية- تحقيق نجاحات وإنجازات في دعم الفرق الأهلية الرياضية في مختلف محافظات السلطنة.

فبعد الإعلان خلال الفترة الماضية عن أسماء الفرق المستفيدة من البرنامج للعام 2021، وزيادة عدد الفرق من 15 فريقا إلى 20 فريقا، بمناسبة مرور 10 سنوات على تدشين البرنامج، وقع البنك مؤخراً اتفاقيات  دعم مع الفرق الأهلية المستفيدة من البرنامج؛ حيث تم في المقر الرئيسي لبنك مسقط التوقيع مع فريقي السمدي الرياضي من ولاية سمائل وفريق الحاجر الرياضي من ولاية قريات، بحضور ممثليْن عن هذه الفرق الأهلية، وبحضور طالب بن سيف المخمري مدير العلاقات المجتمعية والإعلامية ببنك مسقط.

وسيتواصل خلال الفترة المقبلة التوقيع على مزيد من الاتفاقيات مع الفرق الأهلية وفي مختلف محافظات السلطنة، والتي سيكون معظمها عبر القنوات الإلكترونية؛ حفاظا على سلامة الجميع في الظروف الاستثنائية الحالية.

وقال طالب بن سيف المخمري مدير العلاقات المجتمعية والإعلامية ببنك مسقط: سعداء باستكمال توقيع اتفاقيات الدعم للفرق الاهلية المستفيدة من برنامج "الملاعب الخضراء" للعام 2021، والتي ستمكن الفرق الفائزة من البدء في تنفيذ مشاريعها وفق خطة زمنية واضحه تساعدهم على الانتهاء من جميع الأعمال بالشكل المتفق عليه. مُتمنياً أنْ تُسهم المشاريع الجديدة في تحقيق نقلة نوعية لهذه الفرق في تعزيز أنشطتها وفعالياتها لخدمة أفراد المجتمع وفي مختلف المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.

وفاز 20 فريقاً رياضياً من مختلف محافظات السلطنة في برنامج "الملاعب الخضراء" للعام 2021؛ حيث حصل 14  فريقاً على أنظمة الإنارة؛ وهي: فريق الفرفارة الرياضي من ولاية بدبد، وفريق الكفاح الرياضي من ولاية السويق، وفريق المحاضر الرياضي من ولاية الرستاق، وفريق  الكفاح الرياضي من ولاية صحار، وفريق الحميضة الرياضي من ولاية إزكي، وفريق الحاجر الرياضي من ولاية قريات، وفريق الاتحاد الرياضي من ولاية بدية، وفريق العارض الرياضي من ولاية عبري، وفريق المعمورة الرياضي من ولاية الكامل والوافي، وفريق السمدي الرياضي من ولاية سمائل،  وفريق الخويرات الرياضي من ولاية الخابورة، وفريق الظاهر من ولاية جعلان بني بوعلي، وفريق الغليلة الرياضي من ولاية السويق، وفريق الاتفاق الرياضي من ولاية لوى، بينما حصل فريقان على معدات تحلية المياه وهما فريق مجز الصغرى الرياضي من ولاية صحم، وفريق اتحاد ودام الساحل الرياضي من ولاية المصنعة.

فيما حصلت بعض الفرق على الدعم لتنفيذ مشروع التعشيب الطبيعي؛ وهي: فريق السور الرياضي من ولاية بهلاء، وفريق الحصن  الاهلي من ولاية صلالة، وفريق الشباب الرياضي من ولاية ينقل. بينما حصل فريق وادي نحيز الأهلي من ولاية صلالة لتنفيذ مشروع التعشيب الصناعي. وبلغ عدد الفرق الأهلية المتقدمة لهذا العام 102 فريقا تمثل عدد من محافظات السلطنة، وهو ما يعتبر المشاركة الأعلى خلال السنوات التسع الماضية؛ مما يعكس اهتمام إدارات هذه الفرق للاستفادة من البرنامج.

تعليق عبر الفيس بوك