"صُحار الدولي" يعلن 4 فائزين بسحوبات "حساب الجوائز".. غدا

 

مسقط - الرؤية

في إطار حرصه على تمكين زبائنه من تحقيق الفوز، يستعد صحار الدولي، غدا، لإجراء سحوبات منتصف العام ضمن برنامج حساب الجوائز 2021، والتي سيتم بثها مباشرة عبر صفحة البنك الرسمية على الإنستجرام؛ لإعلان الفائزين الأربعة بإجمالي جوائز نقدية تبلغ 200,000 ريال عُماني؛ حيث سيحصل اثنان من الفئة العامة واثنان من فئة إدارة الثروات على جائزة نقدية تبلغ 50,000 ريال عماني لكل فائز.

وقال خليل الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية بصحار الدولي: بصفتنا بنكا يهدف لتمكين الناس والمجتمع من تحقيق الفوز، نحرص دوماً على تشجيع زبائننا على اتباع أسلوب الادخار الصحيح لمساعدتهم على تحقيق آمالهم وتطلعاتهم؛ الأمر الذي يجعل فرص الفوز أقرب إلى زبائن البنك.. مضيفا أنَّ أنواع السحوبات وشروط التأهل للدخول فيها يجعل من الادخار المنتظم ممارسة سهلة للزبائن.

وعلى مدار سنوات، نجح "صحار الدولي" في توظيف إمكانياته الرقمية ليصبح بذلك أول بنك في السلطنة يُجري برنامج سحوباته مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي؛ الأمر الذي يمكّن البنك من التواصل مباشرة مع زبائنه ومتابعيه لغرس ثقافة الادخار وتحفيزهم على تحقيق الفوز ليكونوا جزءًا من قائمة الفائزين في برنامج صحار حساب الجوائز لهذا العام.

وللتأهل إلى سحوبات منتصف العام، يتوجب على الزبائن من الفئة العامة الاحتفاظ بمتوسط رصيد شهري لا يقل عن 100 ريال عُماني بنهاية كل شهر، أما في فئة إدارة الثروات، فعلى الزبائن الاحتفاظ بمتوسط رصيد شهري قدره  40,000 ريال عماني بنهاية كل شهر.

ويقدم "حساب الجوائز" للعام 2021 جوائز تتجاوز قيمتها الإجمالية 2.25 مليون ريال عُماني لمكافأة أكثر من 1400 زبون. ويؤكد البنك إيمانه الراسخ بضرورة تثقيف ونشر الوعي حول أهمية الادخار بين الأطفال والشباب، فقد أطلق برنامج سحوبات التوفير المخصصة لهم، كما ضاعف فرص تحقيق الفوز لهم. ومن أجل تلبية احتياجات الزبائن من جميع الشرائح وزيادة فرص فوزهم.

تعليق عبر الفيس بوك