يشتمل على خصومات ومعدلات فائدة تنافسية للتمويل

"إنفينيتي عمان" تدشن برنامج الولاء "امتيازاتي"

مسقط – الرؤية

دشَّنت "إنفينيتي عُمان" -من شركة سهيل بهوان للسيارات- برنامج الولاء "امتيازاتي"، المتوافر على العديد من المزايا لعملاء العلامة الأشهر؛ لجذب العملاء الجدد وتعزيز ولاء العملاء الحاليين.

وقال متحدث من "إنفينيتي عمان": يضمن برنامج الولاء "امتيازاتي" العديد من المزايا للمالكين الحاليين لسيارات إنفينيتي.. مضيفا: سعداء لتصميم هذا البرنامج لخدمتة عملائنا، ونؤكد أننا نقدِّر ولاءهم، وسنسعى لتقديم الأفضل دائماً.

ويمكن العملاء ممن يملكون مركبات إنفينيتي التأهل للمشاركة في البرنامج، علما بأن البرنامج لا ينطبق على عملاء المركبات التى يتم شراؤها لأنشطة الإيجار ومبيعات الأساطيل، ومن قاموا بشراء مركبات بنظام أمر الشراء المحلي، ومركبات الوزارات، والمركبات الخاصة بالوزارات المسجلة بأسماء أشخاص.

وتم تقسيم "امتيازاتي" إلى فئتين: الماسية، والبلاتينية؛ حيث لا بد أن يكون العميل الذي هو عضو في الفئة الماسية مالكاً لمركبتين أو ثلاثة، أما البلاتينية فلا بد أن يكون العميل مالكاً لما لا يقل عن أربع سيارات انفينيتي.

كما يحق للعملاء الحاليين مالكي مركبات إنفينيتي المشاركة في برنامج الولاء -ينطبق على المركبات التي تم بيعها عن طريق شركة سهيل بهوان للسيارات- كما يمكن للمالك الحالي الاستفادة من البرنامج عند شرائه مركبة إنفينيتي ثانية أو أكثر.

ويتضمن البرنامج العديد من المزايا؛ منها: مكافأة 300 ريال عماني عند استبدال مركبة إنفينيتي قديمة بأخرى جديدة للفئة الماسية، و 400 ريال عماني للفئة البلاتينية، إلى جانب خصم خاص 20% على رسوم عمل خدمة صيانة المركبة للفئتين. كما يتوفر خصم 55% على قطع الغيار وملحقات قطع الغيار للفئة الماسية، بينما يبلغ الخصم للفئة البلاتينية 60%. أما بالنسبة لمعدل الفائدة على تمويل الشراء، فإنه 1.25% (أقل من النسبة الفعلية) لعملاء الفئة الماسية، و1.50 لعملاء الفئة البلاتينية، كما يحصل عملاء الفئة الماسية على عازل حراري للنوافذ، ويحصل عملاء الفئة البلاتينية على عازل حراري للنوافذ وواقي لطلاء المركبة.

تعليق عبر الفيس بوك