500 ألف ريال للفائزين بـ"الكنز" من البنك الوطني العماني

مسقط - الرؤية

أجرى البنك الوطني العُماني، بمقره الرئيسي في العذيبة، السحب النصف سنوي الكبير ضمن سحوبات حساب التوفير "الكنز"، والذي شهد فوز اثنين من عملاء البنك بجائزة نقدية قيمتها 250.000 ريال عُماني لكل منهما. كما أعلن البنك فوز 4 عملاء بجائزة نقدية قدرها 10,000 ريال عُماني لكل منهم ضمن سحب حسابات "مزايا"، إضافة لفوز 50 عميلاً بمبلغ 500 ريال عماني لكل منهم، ضمن سحب حسابات تحويل الراتب.

وقال طارق عتيق رئيس مجموعة الخدمات المصرفية والرقمية للأفراد في البنك: نواصل في البنك الوطني العُماني إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لدعم عملائنا ومساعدتهم في تحقيق طموحاتهم المالية وغرس ثقافة الادخار لديهم. وجاءت سحوبات حساب التوفير "الكنز" لتمنحهم الفرصة لزيادة مدخراتهم وتشجعيهم على اتباع ثقافة التوفير في جميع الأوقات، وكل ما عليهم فعله هو الاحتفاظ بمتوسط رصيد 100 ريال عُماني في حسابهم للتأهل ودخول السحب والفوز مرارً وتكراراً. وأضاف: إضافة لهذا السحب النصف سنوي الكبير الذي يعد الأكبر من نوعه في السلطنة، سنواصل الوفاء بوعدنا بمكافأة عملائنا بجوائز نقدية ستصل قيمتها الإجمالية إلى 3.251 مليون ريال عُماني بحلول نهاية العام.

وتتراوح قيمة الجوائز الشهرية لسحوبات حساب التوفير "الكنز" بين 100 ريال و250,000 ريال، ويواصل البنك الوطني العُماني من خلالها مكافأة العملاء في مختلف أرجاء السلطنة عاماً تلو الآخر. ويتأهل عملاء حساب التوفير "الكنز" تلقائياً للدخول في السحوبات الشهرية بشرط الاحتفاظ بمتوسط رصيد 100 ريال عُماني في حسابهم، ويحصلون أيضاً على فرصة إضافية للفوز بالسحب عن كل 100 ريال عُماني متوفرة في حساباتهم. هذا ويتأهل العملاء للمشاركة في سحوبات تحويل الراتب عند تحويل رواتبهم إلى البنك الوطني العُماني. كذلك، تضم سحوبات حساب التوفير "الكنز" برنامج المكافآت "نقاطي" والذي يقدم 9 نقاط مقابل كل 100 ريال عُماني في الحساب، وتُعد هذه الخطوة ضمن المكافآت المتعددة التي يقدمها البنك لعملائه

تعليق عبر الفيس بوك