"QNB" تعزز تواجدها الآسيوي بفرع جديد في هونج كونج

 

الدوحة - خاص

أعلنتْ مجموعة QNB -أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا- عن الافتتاح الرسمي لفرعها في هونج كونج، أحد أهم المراكز المالية في العالم.

وقال عبدالله مبارك آل خليفة الرئيس التنفيذي للمجموعة: يسرنا الإعلان عن الافتتاح الرسمي لأول فرع لنا في هونج كونج، وهي إحدى أكثر الأسواق الجاذبة للاستثمار في العالم. وفي إطار إستراتيجية المجموعة للتوسع في أسواق ذات مواقع إستراتيجية تتميز ببنية أساسية جيدة ومناخ آمن للاستثمار، فإننا نخطط لمواصلة تنويع مصادرنا للإيرادات والأرباح، تحديداً في أسواق منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب شرق آسيا.

وبتواجده في السوق الجديدة، يسعى QNB إلى ترسيخ مكانته كبنك ذي سمعة جيدة للعملاء الذين لديهم تدفقات تجارية واستثمارات بين هونج كونج والشرق الأوسط وإفريقيا و جمهورية الصين الشعبية. ويهدف الفرع الجديد إلى تسهيل الأعمال التجارية عبر الحدود من خلال مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية للشركات، ومنتجات الخزينة والاستثمارات، وحلول النقد الأجنبي، وإستراتيجيات القروض المجمعة، وتمويل المشاريع.

وسيسهم الفرع الجديد بشكل وثيق في الشبكة العالمية للمجموعة، وتحديداً فرع سنغافورة والمكتب التمثيلي في شنجهاي. وسيقدم الاستشارات لعملاء QNB في الصين بشأن نمو أعمالهم الخارجية انطلاقاً من هونج كونج، إلى جانب التنسيق مع سنغافورة لتغطية منطقة جنوب شرق آسيا.

تعليق عبر الفيس بوك