"ميتسوبيشي مونتيرو سبورت"

خيارات تمويل تنافسية على السيارة الرياضية "الأكثر شمولا"

مسقط - الرؤية

أفادت الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة- عن توافر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت، بأقساط شهرية ميسَّرة تبدأ من 137 ريالا عُمانيا، وضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات.

وقالت زوينة العزرية مديرة الاتصالات بالشركة العامة للسيارات: تعد مونتيرو سبورت من أكثر السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات شمولًا في السوق؛ لأنها تضم المزايا المريحة لسيارات السيدان والمزايا العملية لمركبات الدفع الرباعي من حيث قدراتها في الطرق الوعرة وإمكانية الاعتماد عليها وغيرها من الميزات. وأضافت: يمكن اقتناء مونتيرو سبورت بسعر ميسور التكلفة مع خيارات تمويلية رائعة كإمكانية تقسيط قيمة السيارات بأقساط شهرية تبدأ من 137 ريالا عُمانيا فقط.

واتخذت مونتيرو سبورت الجديدة تصميمًا مختلفًا ومحسنًا حيث تم تطوير الواجهة ذات الحماية الديناميكية التي تُعرَف بها ميتسوبيشي لتمنح سائق المركبة رؤية أفضل عند قيادتها، كما تضفي المصابيح الأمامية في الشبكة الأمامية والمصابيح الموجودة على جانبي المصد انطباعًا بالاتساع. ويمنح تصميم غطاء المحرك الجديد المركبة واجهة أكثر عُمقًا في حين تمنح الأجزاء المصنوعة من الكروم المركبة مظهرًا مصقولًا وأنيقًا.

ويأتي تصميم "مونتيرو سبورت" الجديدة الخارجي مكملًا لتصميمها الداخلي الذي يتميز بجودته العالية ومزاياه العملية المتقدمة. كما السيارة الجديدة مزوَّدة بالكثير من المزايا التكنولوجية المتطورة، التي تتضمن شاشة عرض سهلة الاستخدام وذات جودة عالية قياس مع نظام عرض صوتي بقياس ٨ بوصات الذي تُعرف به ميتسوبيشي.

تعليق عبر الفيس بوك