تعاون بين "أسياد" و"فودافون" لتجويد حلول الإنجاز بالقطاع اللوجستي

مسقط - الرؤية

وقَّعت "أسياد إكسبريس" -مزود الخدمات اللوجستية لمجموعة "أسياد"- اتفاقية مع شركة فودافون عُمان، لتزويدها بالخدمات اللوجستية المتكاملة التي تُوفرها من خلال مركز التنفيذ والإنجاز للشركة، إضافة لخدمات التوصيل السريع.

وقال ناصر بن أحمد الشرجي المكلف بأعمال الرئيس التنفيذي في بريد عُمان وأسياد إكسبريس: تُتيح شراكتنا مع فودافون عُمان الفرصة لتعزيز قيادتنا لمسيرة نمو وتحديث القطاع اللوجستي بالسلطنة، وتزويد عملائنا بخدمات أكبر تفي بمتطلباتهم.

من جانبها، قالت لجينة سيف الخروصية رئيسة الشؤون التنظيمية والمؤسسية في شركة فودافون: الآن، ونحن نخطو أول خطواتنا في السوق العُماني، يسعدنا إبرام هذا التعاون مع أسياد اكسبريس والاستفادة من خبراتها الكبيرة وشبكتها الموثوقة وخدماتها وحلولها العصرية. كما أن هذه الشراكة ستمكننا من تسهيل عمليات التسليم بأكملها وتقدم لموزعينا وعملائنا خدمة مميزة ومتطورة.

ويُعد مركز الإنجاز والتنفيذ الجديد جزءًا من مركز أعمال أسياد إكسبريس الذي تم تشييده على مساحة 3,000 متر مربع، ويقدم تشكيلة متكاملة من الخدمات المبتكرة بما في ذلك التخزين، وإعداد وإرسال الشحنات والطرود لتسليم الميل الأخير محليًّا ودوليًّا، وإدارة المرتجعات. ويتميز مركز الإنجاز والتنفيذ بموقعه الإستراتيجي القريب من مطار مسقط الدولي، وتجهيزه بأحدث التقنيات والمرافق والتسهيلات لتقديم خدمات مبتكرة لعملائه التجاريين والأفراد والشركات المحلية والدولية، وتزويدهم بأحدث الحلول البريدية وأسرعها وأكثرها كفاءة وفاعلية.

تعليق عبر الفيس بوك