تشمل الموظفين وعائلاتهم

بنك عُمان العربي يعلن بدء حملة التحصين للجرعة الثانية ضد فيروس "كوفيد-19"

مسقط- الرؤية

أعلن بنك عُمان العربي عن بدء الحملة الثانية لتحصين الموظفين وعائلاتهم بلقاح فايزر ضد فيروس كورونا (كوفيد-19)، وذلك في إطار الحملة الوطنية للتحصين التي تشرف عليها وزارة الصحة؛ حيث تم توسيع إطار الحملة لتشمل الأطفال فوق سن 12 عاماً بناءً على توجيهات وزارة الصحة لتشمل الأطفال في هذا السن.

وتأتي هذه الخطوة في إطار برنامج وقاية الذي أطلقته إدارة الموارد البشرية في البنك منذ بداية الجائحة ليكون المظلة التي تجمع كافة الأنشطة الموجهة لحماية الموظفين والعملاء من الوباء. حيث تم الاتفاق مع عدد من المستشفيات في مختلف ولايات السلطنة لتسهيل توفير اللقاح للموظفين دون الحاجة إلى سفرهم لمسقط.

وقال رشاد بن علي المسافر الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي: "نفخر بمستوى الوعي الذي أبداه موظفو البنك من كافة الولايات وإقبالهم على المشاركة في حملة التحصين للحد من انتشار العدوى، ومع إتمام المرحلة الثانية من التطعيم، سنكون في وضع أفضل بكل تأكيد. علماً بأن التوجيهات قد صدرت للإدارات المعنية للحفاظ على كافة الإجراءات الاحترازية وتوعية الموظفين بضرورة الالتزام بها حتى بعد إتمام عملية التحصين بناء على توجيهات وزارة الصحة".

وبدأت حملة التحصين أمس الأول الأحد لتشمل موظفي المكتب الرئيسي وفروع البنك في العاصمة مسقط والذين أكملوا 3 أسابيع على الأقل من تلقيهم للجرعة الأولى، على أن تشمل لاحقاً موظفي الفروع البالغ عددها 53 والمنتشرة في كافة أرجاء السلطنة خلال الأسابيع القادمة بنسبة تغطية 100%. وسيتكفل البنك بتغطية تكلفة الجرعة الثانية للموظفين وعائلاتهم.

وأضاف الرئيس التنفيذي للبنك: "نهدف من خلال هذه الحملة إلى دعم جهود الحكومة في توفير اللقاح للجميع انطلاقاً من قناعتنا التامة بدورنا في هذا المجال. نتمنى السلامة لكافة المواطنين والمقيمين ونتطلع لبدء مرحلة التعافي قريباً بجهود الجميع".

ويُعدّ بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 53 فرعًا ومكتبًا تمثيليًا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة  الصرف الآلي والتي تضم 160 جهازًا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عُمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية عبر تطبيقه المتطور للهاتف النقال، حيث يمكن للعملاء فتح حسابات جديدة إلى جانب الحصول على العديد من الخدمات الأخرى مباشرة من هواتفهم المحمولة.

تعليق عبر الفيس بوك