بنك العز الإسلامي يدشن حملة "أنت تختار" بعروض جذابة ومعدلات ربح تمويلية خاصة

مسقط- الرؤية

أعلن بنك العز الإسلامي عن تدشين حملة "أنت تختار" الجديدة التي تمنح العملاء السهولة والمرونة في اختيار عرض  من العروض التي تم تصميمها خصيصًا في حال قيامهم بتحويل تمويلاتهم الحالية إلى بنك العز الإسلامي أو في حال استفادتهم من تمويل جديد من بنك العز الإسلامي أو تحويل رواتبهم، وذلك ضمن الالتزام الدائم للبنك تجاه عملائه في توفير العروض والمزايا والخدمات المصرفية الجذابة.

وتمنح حملة "أنت تختار" العملاء حرية اختيار ميزة واحدة من المزايا التي تناسب رغبات واحتياجات العملاء التي من بينها، عرض متكامل للعملاء الجدد وهو الحصول على بطاقة ائتمانية بدون أي رسوم طوال فترة التمويل عند التقدم بطلب الحصول على تمويل جديد، وكذلك معدلات ربح تمويلية خاصة بنسبة 4.75% للتمويل المنزلي، و4.99% للتمويل الشخصي وتمويل السيارات، أو تأجيل الأقساط الشهرية لمدة 3 أشهر عند التقدم بطلب الحصول على تمويل جديد، إضافة إلى الحصول على 10% استردادا نقديا للعملاء الجدد الذين يحول رواتبهم إلى بنك العز الإسلامي، وعلى أول راتب يتم تحويله خلال فترة الحملة وإمكانية الحصول على القرض الحسن (1000 ريال عماني) بدون أي أرباح عند تحويل العملاء الجدد رواتبهم.

وتتوافر المعلومات التفصيلية كافة إلى جانب الشروط والأحكام حول هذه الباقة المتنوعة من العروض على موقع بنك العز الإسلاميwww.alizzislamic.com ، كما يُمكن للعملاء أيضًا زيارة أقرب فرع أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم : 80072265 على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

وتأتي هذه الباقة المتنوعة متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية وتسهيلا من بنك العز الإسلامي بمنح العملاء القدرة على الاستفادة من هذه الحزمة من العروض.

ويعتز بنك العز الإسلامي بجعل حياة عملائه سهلة ومرنة من خلال المنتجات والعروض التمويلية التي يقدمها، حيث ظل البنك يُركز بشدة على تحسين خدماته ومنتجاته من خلال التنسيق والاجتماعات المُتواصلة ومعرفة الاحتياجات الدائمة التي يرغب العملاء في تمويلها، وقد قام البنك بتدشين هذه الحملة والعروض الترويجية نظرًا للظروف الراهنة التي تتطلب من الإدارة تقديم كافة التسيهلات للعملاء على الدوام وتحقيق رغباتهم في مواصلة بناء حياتهم.

وشملت هذه الحملة والعروض التمويلية عددا من المزايا حيث تتسم بتخفيضات في معدلات الربح وزيادة في فترة السداد، هذا بالإضافة إلى معدلات ربح خاصة فكل ما على الراغبين فعله هو تحويل رواتبهم للاستفادة من هذه العروض. ومنذ بدء عملياته في عام 2013، قام بنك العز الإسلامي بالاقتراب من عملائه باستخدام أحدث الحلول التكنولوجية وتزويد عملائه بحلول مالية مبتكرة وخدمات رقمية سريعة الاستجابة من خلال الموقع الإلكتروني  على شبكة الإنترنت، والخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، وخدمة الرسائل النصية القصيرة، ومركز الاتصال، وأجهزة الصراف الآلي، وأجهزة الصرف التفاعلية والخدمات المصرفية بالفروع.

ويُعد بنك العز الإسلامي مؤسسة مالية مصرفية مرخصة وهو شركة مُساهمة عامة مقفلة مملوكة لبنك عمان العربي، ومع التاريخ الحافل والمشرق لبنك عمان العربي والبنك العربي كأحد المؤسسات المالية الرائدة التي تأسست في السلطنة والعالم العربي على التوالي فإن هذه المجموعة تقدم باقة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية سواء للأفراد أو للشركات.

وكونه جزءًا من مجموعة أكبر يستفيد بنك العز الإسلامي من المسيرة الناجحة للبنك العربي في الخدمات المصرفية على المستوى الدولي وقد أدى هذا التعاون إلى توسيع تجربة بنك العز الإسلامي والتطلع إلى تقديم خدمات مصرفية متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية السمحة تتوافق وتنسجم مع معطيات العصر الحديث وقد ركز البنك في استثماراته على  تطوير وتنمية الكوادر البشرية، واستقطاب أحدث التقنيّات التي تضمن توفير خدمة عملاء استثنائية وسريعة. ويعمل البنك وفقًا لإجراءات تتسّم بالشفافية تكفل تقديم منتجات وحلولا شاملة ومبتكرة مستوحاة من مبادئ الشريعة الإسلامية السمحة لتلبي بذلك مختلف احتياجات العملاء من الأفراد والمؤسسات التجارية.

تعليق عبر الفيس بوك