تشمل "نيتفلكس" و"أمازون" و"بلايستيشن" و"جول بلاي"

تعاون بين "خدمة" وشركة الأنظمة المباشرة لتوفير خدمات رقمية لمنصات عالمية في السلطنة

مسقط - الرؤية

وقَّعت شركة عُمان للاستثمارات والتمويل (خدمة) اتفاقية مع شركة الأنظمة المباشرة؛ بهدف توفير خدمات رقمية في بيع وإعادة شحن قسائم الألعاب والهدايا والمنصات الرقمية لكبار تجار التجزئة.

وقَّع الاتفاقية من جانب "عُمان للاستثمارات والتمويل": سعود بن أحمد السيابي الرئيس التنفيذي للعمليات، بينما وقعها من طرف "الأنظمة المباشرة": الدكتور إبراهيم بن عبد الله الرحبي الرئيس التنفيذي للعمليات.

وبموجب الاتفاقية، ستحصل "خدمة" على حقوق بيع وإعادة شحن قسائم الألعاب والهدايا والاشتراكات الرقمية المقدمة من كبار الشركات والمنصات كنيتفلكس، وأمازون، ومايكروسوفت أوفيس، وآيتونز، وجول بلاي، وأيضا بلايستيشن وأكس بوكس... وغيرها الكثير من الخدمات التي يمكن الاستفادة منها عبر تطبيق الهاتف النقال والموقع الإلكتروني.

وقال سعود السيابي: سعيدون بهذا التعاون مع شركة الأنظمة المباشرة، والذي يأتي في إطار جهود شركة عُمان للاستثمارات والتمويل الرامية إلى ترسيخ مكانتها الرائدة في السوق، وذلك عبر مواكبة التطورات الرقمية العالمية من خلال طرح خيارات جديدة، ومنتجات مميزة ومتنوعة تحت مظلة واحدة لعملاء خدمة، من شأنها أن تلبي احتياجاتهم وترقى لتطلعاتهم، وبالتالي تحقق الأهداف المنشودة للشركة. وخلال الفترة الماضية، شهد تطبيق خدمة تنامي عدد مستخدميه ليتجاوز نصف مليون مستخدم، الأمر الذي يحفزنا دوما إلى الابتكار في تعزيز العمليات الرقمية للشركة بما يتماشى مع الجهود الوطنية الهادفة إلى تشجيع التحول الرقمي بين أبناء المجتمع والجهات الأخرى."

من جانبه، قال الدكتور إبراهيم الرحبي: "فخورون بتوقيع هذه الاتفاقية مع "خدمة" ونتطلع لمزيد من أوجه التعاون خلال المستقبل القريب، حيث نسعى عبر الخدمات التي نقدمها في مجال الدفع والشحن وإعادة الشحن إلى توفير منصة واحدة تمكن العميل من إنهاء جمع معاملاته بضغطة زر بشكل سريع وآمن، إذ يأتي ذلك منسجما مع أهداف تطبيق "خدمة" والتسهيلات التي يقدمها للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك