بنك نزوى يعزز خدمات الشركات بنشرة أسبوعية

< اعتماد مبدئي للنشر الإلكتروني تماشيا مع احترازات "كوفيد 19"

مسقط - الرؤية

أطلق بنك نزوى -البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة- نشرة الخزينة الأسبوعية لعملائه من الشركات، والتي تهدف لتسليط الضوء على المنتجات والحلول المتنوعة التي يوفرها البنك إلى مختلف الجهات من القطاعين العام والخاص، كما تهدف النشرة الجديدة لمنح العملاء ملخصًا حول الأسواق العالمية وأحدث المستجدات المتعلقة بالخزانة خلال أسبوع.

وتماشياً مع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمكافحة تفشي فيروس كورونا والحفاظ على التباعد الاجتماعي، سيجري إرسال النشرة إلى العملاء إلكترونيا كل يوم أحد، كما سيتسنى للعملاء الحصول على النشرة بكل يسر بغض النظر عن موقعهم الجغرافي.

وقال ر. ناراسيمان مدير عام المعاملات المصرفية للشركات لدى بنك نزوى: في ضوء التطور المتسارع الذي يشهده العالم، تحقق النشرات التي تقدم معلومات قيمة ودقيقة كهذه قيمة إضافية للعملاء. ونقدر في البنك الجهود الدؤوبة التي يبذلها فريق الخزينة لإحداث أثر بالغ عبر النشرة لعملاء قسم الخدمات المصرفية للشركات، حيث أشاد العديد من عملاء البنك بالمبادرة من خلال ردود أفعالهم الإيجابية.

وستكون النشرة بمثابة منصة فاعلة وعملية للشروع في أسبوع العمل من خلالها؛ حيث ستقدم حقائق وأرقام الأسواق المحلية والدولية من مصادر موثوقة بما في ذلك أحدث العملات الأجنبية للعملات الرئيسية، وأسعار السلع الأساسية ، وحركات مؤشرات السوق الرئيسية، ومعدلات ما بين البنوك، والصكوك السيادية العمانية، والأخبار الرئيسية.

تعليق عبر الفيس بوك