ارتقاءً بالمستويات الثقافية والمعرفية لدى الشباب والناشئين

6 مُنشدين يقتنصون المراكز الأولى بمسابقة "الأهلي الإسلامي" للإنشاد 2021

مسقط - الرؤية

احتفى الأهلي الإسلامي، مؤخرا، بالمواهب الفائزة بمسابقة "منشد الأهلي الإسلامي" الرمضانية 2021، والتي شهدت مشاركة 500 متنافس من أصحاب الأصوات المتميزة من مختلف ولايات ومحافظات السلطنة. وكرَّم البنك 6 مشاركين في فئتي: الناشئين من عمر 15 فما دون، وفئة الشباب لمن تبلغ أعمارهم 16 فما فوق.. وجرى تكريم الفائزين بجوائز بلغت قيمتها الإجمالية أكثر من 3000 ريال عماني.

وضمن فئة الشباب: توِّج ناجي بن هديب القطيطي من ولاية الخابورة بالمركز الأول، وحل علي بن سليمان العلوي من ولاية ينقل في المركز الثاني، فيما حصل حمدي بن عبدالولي دويد من ولاية صور على المركز الثالث. فيما جرى تكريم ثلاثة الفائزين بفئة الناشئين، حيث حصلت مزون بنت عبدالعزيز الصوافية من نيابة سناو على المركز الأول، وجاء خالد بن حمد الراشدي من ولاية مصيرة في المركز الثاني، في حين حصدت سجى بنت سالم السعدية من ولاية لوى المركز الثالث.

وأشرفت لجنة تحكيم مستقلة ضمَّت نخبة من المنشدين العمانيين المتألقين؛ هم: محمد الوهيبي ومحمد الذهلي وجلال الخويطري، على تقييم أداء المشاركين في المسابقة، وذلك تحت إدارة مركز نوته للإنتاج الفني والتوزيع. وتم اختتام البرنامج بتكريم مركز نوته على إدارة المسابقة، كما كرم البنك أعضاء لجنة التحكيم على جهودهم المبذولة.

وقال يوسف الرواحي نائب المدير العام رئيس الأهلي الإسلامي: يأتي تنظيم هذا النوع من المبادرات المجتمعية في إطار مسؤوليتنا الاجتماعية تجاه المجتمعات التي نقدم خلالها خدماتنا، إضافة إلى اعتبارها جزءا من إستراتيجية البنك الشاملة، والتي تتجلى من خلال تنفيذ برامج تهدف إلى إثراء حياة الأفراد. كما تندرج ضمن جهود البنك في دعم مختلف الأنشطة الاجتماعية والتعليمية والثقافية والصحية والرياضية في السلطنة كجزء من قيمه المؤسسية ورؤيته الطموحة، التي تعد أمرا مهما لدى موظفي البنك وقيادته، حيث يواصل الأهلي الإسلامي خدمة المجتمع على مختلف الأصعدة.

ويسعى البنك من تنظيم مسابقة الإنشاد الأولى إلى ترسيخ علاقاته بالمجتمع، وإثراء اهتمامات الشباب ومساعدتهم على استثمار أوقات فراغهم خلال شهر رمضان المبارك، وتسليط الضوء على المواهب المتميزة، والارتقاء بالمستوى الثقافي والمعرفي القائم على القيم والمبادئ السامية.

تعليق عبر الفيس بوك