أحرزت منهجا متفردا في تبني أفضل ممارسات الإدارة المالية وبناء الثقة

"النهضة للخدمات" تحتفل بمرور 25 عاما على الإدراج في "بورصة مسقط".. وتأكيدات على مواصلة ضبط وتجويد عمليات الشركة

 

< 500 مليون دولار استثمارات الشركة في السلطنة بنهاية العام الماضي

< الجهود التوظيفية للشركة أثمرت أكثر من 2350 فرصة عمل للشباب

                          

مسقط - الرؤية

احتفلتْ شركة النهضة للخدمات بمرور 25 عاماً على إدراج أسهمها للتداول. وفي احتفالية للشركة بالمناسبة، قدَّم سمير جيمي فانسي رئيس مجلس إدارة النهضة للخدمات، هدية تذكارية إلى بورصة مسقط على دعمهم للشركة طوال هذه السنوات.

وقال فانسي: إنها لحظات طيبة لمجلس إدارة الشركة، وفريق الإدارة، وموظفي الشركة جميعاً؛ فهذا النجاح هو ثمرة للمساهمات المشتركة من الجميع. كما نفتخر بالثقة التي يُوليها لنا المساهمون، والتي تبلورت على مدى سنوات من العمل الدؤوب على ضبط العمليات وتجويدها، واتباع مناهج نظامية دقيقة، والحوكمة الجيدة، والشفافية في التقارير، وتعزيز الثقافة التعاونية. ومع احتفالنا بهذه اللحظات مع شركائنا، نتطلع إلى الفرص والتحديات المقبلة في مسيرتنا المقبلة.

 

وتسلم الهدية هيثم بن سالم السالمي الرئيس التنفيذي لبورصة مسقط؛ والذي عقَّب قائلاً: نهنئ "النهضة للخدمات" على أدائها القوي على مدى 25 عاماً، ونؤمن بأن مثل هذه النماذج الرائدة في قطاع الأعمال تعزِّز دور البورصة في رفد الاقتصاد والتنمية الاجتماعية، ونحن على ثقة أن منهج شركة النهضة في تبني أفضل ممارسات الإدارة المالية وبناء الثقة كأساس للعلاقات مع المساهمين، ستلهم الشركات الأخرى المدرجة في البورصة نحو المرحلة الجديدة التي نحن بصددها من التنمية الوطنية.

 

و"النهضة للخدمات" هي أول شركة عائلية يتم إدراجها في البورصة بالسلطنة؛ حيث أغلقت الشركة طرحها العام الأوَّلي عام 1996م، وهي مدرجة ضمن مؤشر بورصة مسقط MSX 30، وقد نمت بشكل كبير على مدى الـ25 عاماً الماضية من خلال توسيع خدماتها، وتحقيق التميز والريادة في مجال الإدارة المتكاملة للمرافق والمنشآت، وتوفير حلول المساكن العُمالية الضخمة للقطاعات والمناطق الاقتصادية الحيوية، علاوة على إدارة الخدمات البيئية، حتى أصبحت الشركة اليوم بيئة عمل مثالية لأكثر من 8800 موظف، يقدّمون خدمات يومية متنوعة للعملاء من مختلف القطاعات في أكثر من 100 موقع في السلطنة، علاوة على حضورها المتنامي في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة.

والشركة هي إحدى الشركات العمانية الرائدة في مجال الخدمات والإدارة المتكاملة للمرافق في سلطنة عمان، واستثمرت الشركة حتى نهاية العام 2020م أكثر من 500 مليون دولار أمريكي في السلطنة، ووظفت أكثر من 2350 عُمانيا وعُمانية، وتسهم بقوة في التنمية الوطنية وبناء المقدرات الوطنية وفتح آفاق جديدة من الفرص. كما تلتزم "النهضة للخدمات" بكافة معايير وقيم السلامة، والكفاءة، والوعي البيئي، والقيمة المحلية المضافة، ونجحت في بناء سلسلة إمدادات محلية قوية تستمد أكثر من 60% من حجم مشترياتها من سلطنة عُمان، مُسهمة بذلك في بناء مستقبل مستدام للسلطنة، إلى جانب الاستثمار في مبادرات المسؤولية الاجتماعية كل عام. تمتلك الشركة وتشغّل قرية النهضة بالدقم، وهي قرية سكنية متكاملة في المنطقة الصناعية الخاصة بالدقم.

تعليق عبر الفيس بوك