250000 ريال بانتظار اثنين من عملاء البنك الوطني العُماني في سحب "الكنز"

مسقط- الرؤية

يواصل البنك الوطني العُماني إتاحة فرص أكثر لعملائه للفوز بجوائز نقدية متعددة وذلك ضمن سحوبات حساب التوفير "الكنز"، وبدأ البنك العد التنازلي على السحب نصف السنوي الكبير والذي سيشهد فوز اثنين من عملائه بجائزة نقدية قيمتها 250000 ريال عُماني لكل منهما، ويتأهل عملاء حساب التوفير الكنز تلقائياً للدخول في السحوبات بشرط الاحتفاظ بمتوسط رصيد 100 ريال عُماني في حسابهم.

وسيتم الإعلان عن سعداء الحظ الفائزين في السحب الخاص بعملاء مزايا والذي سيحصل فيه أربعة عملاء على جوائز نقدية بقيمة 10,000 ريال عُماني لكل منهم، إضافة إلى سحب حاملي حسابات تحويل الراتب والتي ستكافئ 50 عميلاً بـ 500 ريال عُماني لكل منهم. جديرٌ بالذكر أنَّ الجوائز الشهرية التي يقدمها البنك الوطني العُماني عاماً تلو الآخر من خلال سحوبات حساب التوفير الكنز تتراوح قيمتها بين 100 ريال عُماني و250,000 ريال عُماني حيث يواصل البنك من خلالها على مكافأة العملاء في مختلف أرجاء السلطنة.

وتأسس البنك الوطني العُماني في العام 1973 ليصبح أوَّل بنك محلي وأحد البنوك الرائدة على مستوى السلطنة. ويقدم البنك خدماته المصرفية المبتكرة لعملائه من خلال شبكة فروعه التي تضم 60 فرعاً، إضافة إلى أكثر من 180 جهاز صرف وإيداع آلي، وفرعين في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويلتزم البنك بتطوير وتنمية المجتمع المحلي من خلال برامجه للمسؤولية الاجتماعية، حيث يواصل دعمه لعديد من المبادرات الهادفة بالسلطنة في مجالات الصحة والخدمات الإنسانية، والأنشطة المدنية، والتعليم، والبيئة، والشباب والمرأة والفنون والثقافة.

تعليق عبر الفيس بوك