"الموج للجولف" يقدّم فرصاً رائعة لتجربة ملعبه

مسقط- الرؤية

دشن الموج للجولف فرصاً جديدة لمزيد من عشاق وهواة الجولف لتجربة اللعب على هذا الملعب الحائز على العديد من الجوائز العالمية المرموقة، والاستمتاع بمرافقه وإطلالته المحيطة خلال شهور الصيف.

ويصنّف ملعب الموج للجولف ضمن أفضل 100 ملعب جولف على مستوى العالم، وهو الملعب الذي استضاف بطولة عُمان المفتوحة للجولف ضمن بطولة الجولة الأوروبية، علاوة على تصنيفه المستمر بلقب ثاني أفضل ملعب جولف على مستوى الشرق الأوسط، وتأتي باقات العضوية التي دشّنها الموج للجولف هذا الشهر فرصة لتجربة مزايا هذا الملعب خلال فصل الصيف دون الحاجة إلى الالتزام بالعضوية السنوية.

وتقدّم الباقة الأولى عضوية للعب غير المحدود لمدة أربعة أسابيع مقابل 99 ريالا عمانيا، إضافة إلى ضريبة القيمة المضافة، أما الباقة الثانية فتقدّم عضوية لمدة 5 أشهر بسعر 4 أشهر فقط ، أي بسعر 399 ريالاً عمانياً إضافة إلى ضريبة القيمة المضافة.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "تعد هذه الباقات فرصة مثالية ومجزية لمن يرغب في تجربة اللعب في الموج للجولف، ونحن نتطلع إلى الترحيب بجميع اللاعبين، لا سيّما زوار العاصمة مسقط خلال الصيف، أو أولئك الذين يفضّلون تجربة الملعب لفترة قصيرة قبل الالتزام بالعضوية الكاملة". وأضاف الشيباني: "يعتبر فصل الصيف فرصة مواتية للعب الجولف، فنسيم البحر يساعد على تلطيف الأجواء، وفي الوقت ذاته يشكّل تحدّياً إضافياً لأنه دائم التغيّر في شدته واتجاهه".

يشار إلى أن ملعب الجولف بالموج مسقط قد صمم على يد أسطورة الجولف جريج نورمان بعدد 18 حفرة ليكون قادراً على استضافة البطولات العالمية، ويوجد به كذلك ملعب الأكاديمية بعدد 9 حفر، ويحفل بالعديد من المرافق الحديثة، والتحديات الرياضية حتى أصبح الملعب الوجهة المفضّلة للاعبين من الهواء والمحترفين على السواء.

ويمتاز الملعب المصمم على طريقة ملاعب الجولف الساحلية بمروجه الخضراء وإطلالته البديعة على مياه المحيط الهندي، وعلى خلفية جبال الحجر الشامخة. يصل طلول الملعب 7342 ياردة، وتم وضع الحفر 9، و11، و2، و13، و14 على ضفاف البحر لتعطي اللاعبين إطلالة آسرة أثناء مرورهم بتحديات هذا الجانب من الملعب.

تعليق عبر الفيس بوك