"واحة عُمان" تبهج زبائنها بجوائز مذهلة ضمن عرض "5 جالون"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة واحة عُمان، علامة المياه التي تنتجها وتوزعها شركة مياه الواحة، أسماء الفائزين في حملتها الترويجية الخاصة بشهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

وشهد السحب الأول الذي أقيم في الأول من يونيو 2021 ما يصل إلى 111 فائزًا، تم توزعيهم على ثلاثة سحوبات مع جوائز يصل عددها إلى 310 جوائز يتم تقديمها بموجب عرض 5 جالون. من المقرر إجراء السحب الثاني والثالث في 1 يوليو و 2 أغسطس، على التوالي. حيث تضم القائمة 10 جوائز - عملة ذهبية 22 قيراطًا تزن 8 جرامات، 20 جائزة- عملة ذهبية 22 قيراطًا تزن 4 جرامات، و200 جائزة- 10 قسائم مياه واحة عُمان 5 جالون، 80 جائزة- قسائم هدايا من اللولو بقيمة 10 ريالات عمانية؟

وجاءت الجوائز الرئيسية خلال السحب الأول من نصيب 11 فائزًا. حيث فاز كل من أنتو كزافييه وبراكاش دانواني ومانوج ماهانتا وجمانة الزبيدي بعملات ذهبية 22 قيراطًا تزن 8 جرامات، بينما فاز بعملات ذهبية 22 قيراطًا تزن 4 جرامات كل من فيكتور كوتينيو وجانسي مول وسوندارا فاديفيلو ومروين صوفيا وميمانا أوغسطين ومانوج نارايانان ونجم الدين عبد الجبار.

وبموجب العرض الترويجي 5 جالون الخاص بشهر رمضان والعيد، والذي ينطبق على جميع منتجات واحة عُمان وواحة عُمان صفر ، يحق للعملاء الحصول على قسيمة سحب واحدة عند الشراء بـ 20ريالا عمانيا كحد أدنى أو يمكن للعملاء اختيار شراء دفتر الكوبونات بقيمة 20 ريالا عمانيا أو الاختيار بين عرضي 20 ريالا و 50 ريالا. وبعد الشراء يجب تسجيل رقم كوبون السحب من خلال  www.omanoasis.com/eid2021 للدخول في السحب والتأهل للفوز بمجموعة الجوائز التي تضم 310 جوائز مذهلة. انطلق العرض من الأول من مايو، وسيستمر حتى 31 يوليو، مما يمنح العملاء المزيد من الوقت للتسجيل والفوز.

ومن خلال الحملات والعروض المستمرة، لاقت واحة عُمان إقبالاً هائلاً من المستهلكين وتمكنت من التواصل مع عملائها وتوطيد العلاقات معهم وكسب ولائهم. ومن خلال فهمها العميق للمجتمع المحلي وخبرتها الممتدة على مدى عقود واعتمادها كعضو في عدد من الجمعيات الدولية لجودة المنتج وهي الرابطة الدولية للمياه المعبأة وهيئة الصحة والسلامة العامة سابقاً وجمعية الشرق الأوسط آسيا للمياه المعبأة وجمعية جودة المياه، تمكنت واحة عُمان من زيادة حصتها في السوق لتصبح رائدة في مجال مياه الشرب.

 

يشار إلى أن واحة عُمان تحظى بمكانتها الرائدة باعتبارها علامة مياه الشرب المفضلة بين المستهلكين في عُمان. وتلتزم واحة عُمان بإنتاج مياه الشرب المعبأة عالية الجودة، ويكتمل هذا الالتزام بالعروض الترويجية والسحوبات والبرامج المتواصلة التي تتيح للعملاء تجربة مجزية وحافلة بالمكافآت.

تعليق عبر الفيس بوك