"أو سي إس إنفوتك" تكشف عن خطة واعدة لتأهيل الصف الثاني من القيادات

 

مسقط- الرؤية

كشفت شركة "أو سي أس إنفوتك" عن برنامجها لتدريب الموظفين العُمانيين من أجل تأهيلهم لاستلام مهام القيادة في الصف الثاني للمؤسسة خلال الفترة المقبلة.

وشركة "أو سي أس إنفوتك" إحدى أهم شركات مؤسسة الزبير ومن أوائل الشركات العُمانية في المجال التقني؛ حيث تربو خبرتها عن 4 عقود في مجال تطوير الحلول التقنية لتخزين البيانات، والمحاكاة الافتراضية، وحلول الشبكات، والأمن السيبراني، وتقنيات إدارة مراكز البيانات والبنى التحتية للمعلومات، وآلية التعافي من الكوارث التقنية مع ضمان استمرارية الأعمال وغيرها من الخدمات ذات الصلة. وتوفر الشركة للعملاء خدمات استشارية مُتكاملة للتحول التقني الشامل.

وقالت شريفة بنت سعيد الهوتية مديرة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في الشركة: "في إطار استراتيجيتنا المستقبلية لتمكين الكفاءات الوطنية، أطلقت الشركة برنامجاً واسعاً لتأهيل الموظفين العُمانيين لاستلام مهام القيادة في الصف الثاني للإدارة التنفيذية؛ حيث يشمل البرنامج دراسة أوضاع الموظفين وتحديد مستوياتهم المعرفية تمهيداً لتحديد مجالات التدريب المطلوبة لكل منهم، إلى جانب تحديد الفرص الوظيفية الجديدة التي يمكن طرحها أمام الشباب بالتنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة".

وأشاد عدد من الموظفين العمانيين العاملين بالشركة بالجهود التي تبذلها إدارة الموارد البشرية لتدريبهم وتأهيليهم في مختلف التخصصات من خلال خطة عمل واضحة وطموحة؛ حيث تقول دلال بنت عبدالعزيز الزدجالية اختصاصي دعم المبيعات في الشركة: "التحقت بالعمل في عام 2016م كموظفة استقبال، وخضعت لعدد من الدورات التدريبية التي أهلتني للترقي والانضمام إلى فريق المبيعات حيث بدأت بالتواصل المُباشر مع العملاء وبناء خبرة عملية يمكنني الاعتماد عليها في المستقبل للترقي الوظيفي". وقال محمد بن سيف الراشدي، مهندس كمبيوتر في الشركة: "التحقت بالعمل في (أو سي أس إنفوتك) بوظيفة فني إلكترونيات بداية عام 2005، ومع التدريب والتأهيل من قبل المسؤولين بالشركة تم ترقيتي إلى وظائف أعلى وصولاً إلى منصبي الحالي، هذا التدرج في الترقي إنما يأتي كنتيجة مباشرة للجهود التي تبذلها إدارة الموارد البشرية لتأهيل الكفاءات الوطنية وتحضيرها لاستلام مهام الإدارة العُليا للشركة".

وقالت شيماء بنت راشد الشرجية المسؤولة في قسم العقود والدعم الفني في الشركة عن تجربتها: "التحقت بالعمل في الشركة كموظفة في قسم الدعم الفني؛ حيث تم تدريبي بشكل مكثف قبل انتدابي للعمل في إحدى الشركات الكبرى في السلطنة في هذا المجال، الأمر الذي عزز بشكل كبير من قدراتي على التعامل مع مختلف الحالات التي تتطلب دعماً فنياً طارئاً".

تعليق عبر الفيس بوك