"إنفينيتي عُمان" توفر سيارة بديلة للعملاء أثناء إجراء الصيانة

مسقط – الرؤية

كشفت شركة إنفينيتي عُمان عن برنامج السيارة البديلة (ICV) ،  وهو برنامج يتيح للعملاء إمكانية استخدام سيارة أخرى أثناء إجراء الصيانة لسياراتهم لقضاء مشاويرهم وتنقلاتهم دون انقطاع، وقد تم تصميم البرنامج من شركة سهيل بهوان للسيارات مع مراعاة جميع بروتوكولات السلامة المتعلقة بالوقاية من فيروس كورونا، لإراحة العملاء الحاليين وإعطائهم فرصة لتجربة الطرازات الجديدة التى تتمتع بتكنولوجيا أحدث.

وقال متحدّث رسمي من شركة إنفينيتي عُمان: السيارات البديلة المعروضة كجزء من البرنامج سوف تكون مجانية لعملائنا الكِرام، موضحاً أنَّ سيارات إنفينيتي البديلة هي سيارات مخصصة لتقديمها كسيارات بديلة لعملاء خدمة الصيانة وأن جميع العملاء مؤهلين للحصول على السيارات البديلة باستثناء العملاء الداخليين، وعملاء ورشة إصلاح الهياكل والصبغ؛ وعملاء برنامج خدمة الصيانة السريعة، معبراً عن سعادتهم بتوفير سيارات بديلة للعُملاء ليتكمنوا من التنقل السلس أثناء خدمة إجراء خدمة الصيانة لسياراتهم وأيضاً توفير فرصة لتجربة موديلات أحدث من إنفينيتي.

وأضاف:"تشمل الإجراءات التى قمنا بإتخاذها  الحفاظ على أقصى درجات النظافة والتعقيم والسلامة للجميع. إلى جانب ذلك، يتم تدريب موظفينا على جعل العمليات آمنة للغاية، مع التركيز بشكل أكبر على النظافة والسلامة". وأكد أن الشرط الوحيد لتوفير السيارة البديلة للعميل هو توفرها أثناء وقت طلب الخدمة.

يشار إلى أن إنفينيتي عُمان تعمل جاهدةً لتقديم تجربة ممتازة في مجال خدمة العملاء لكل مالك لسيارة إنفينيتي؛ وأكثر ما يميزها هو المستوى الراقي لخدمة العملاء الذي تقدمه.

ولضمان سلامة عُملائها وموظفيها، تتبع إنفينيتي عُمان بروتوكولاً شاملاً لاحتياطات السلامة في مركز الخدمة الخاص بها. يتضمن إجراء التشغيل القياسي الذي يتبعه المركز مع تنفيذ قواعد صارمة للسلامة والتعقيم والتباعد الجسدي بين الأشخاص. وذلك تماشياً مع توجيهات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) ، وبهدف ضمان سلامة ورفاهية عملائها وموظفيها.

ومن بين احتياطات السلامة والبروتوكولات المهمة التي يتم اتباعها في صالة عرض ومركز خدمة إنفينيتي عُمان، تعقيم نقاط التلامس وتعقيم المنشآت. بينما يتم الاحتفاظ بمعقم اليدين في استقبال العملاء، ويتم إجراء الفحوصات الحرارية قبل دخول الموظفين والعملاء إلى مركز الخدمة، كما يحتفظ جميع الموظفين بمسافة فعلية تبلغ مترين من العملاء.

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك