قسط شهري مُيسر لـ"نيسان ألتيما" الموفّرة للوقود

مسقط- الرؤية

أعلنت نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، عن تقديم قسط شهري مُيسر على نيسان ألتيما.

وقالت الشركة في بيان صحفي إنه يمكن للزبائن الاستفادة من القسط الشهري الذي تم تخفيضه بشكل استثنائي إلى 168 ريالاً على نيسان ألتيما؛ حيث يتم احتساب الأقساط الشهرية على أساس معدل الفائدة 2.99%، و20% دفعة أولى، وفترة سداد ست سنوات. وتخضع لموافقات جهات الائتمان.

وقال مسؤول من نيسان عُمان: "يسعدنا أن نقدم نيسان ألتيما بقسط شهري مخفّض. مما لاشك فيه أن نيسان ألتيما تحظى بشبعبية كبيرة في عُمان وهي معروفة بهندسة التصميم المتطورة واقتصادية في استهلاك الوقود بشكل ملحوظ. وتتميز بتصميمها الأنيق، والأداء القوي، والمواصفات التقنية العالية، وتوفر أعلى مستويات الراحة. وشكلها الجميل، والمظهر الخارجي اللافت للنظر، وتشكيلة الألوان، والرحابة، والتصميم الداخلي العصري كل تلك المواصفات جعلت ألتيما سيارة تحبس الأنفاس، كما يضيف محركها القوي عالي الأداء ومجموعة من الخيارات الأخرى إلى جاذبيتها".

ونيسان ألتيما مجهزة بتقنيات سلامة متطورة تناسب أولئك الذين يبحثون عن تجربة قيادة استثنائية. وما يجذب مالكي السيارة بشكل كبير التقنيات المتطورة والتصميم الراقي الذي يضمن لهم قيادة مُمتعة لا مثيل لها.

وتتوافر سيارة نيسان ألتيما بمحرك 2.0 لتر يعتبر من أفضل المحركات في العالم لما يضمنه من متعة في القيادة وتصميمه الجديد المتميز حيث تم تصميمه ليُجسد أرقى المعايير الجديدة لمحركات السيارات متوسطة الحجم. كذلك فإنَّ هذا المحرك التربو بتقنية التغير المستمر في توقيت الصمام – والذي يعد أول إنتاج للشركة يعتبر واحدًا من أكثر محركات الاحتراق الداخلي تقدمًا حتى الآن. على ذات المنوال، يمكن القول بأن نيسان ألتيما 2.5 تتميز هي الأخرى بشكلها العصري ومقصورتها الداخلية المحسنة ووجود نوعين اثنين من المحركات القوية إلى جانب تقنيات التنقل الذكي من نيسان.

تعليق عبر الفيس بوك