قص شريط افتتاح صالة عرض سيارات «إم جي» في ولاية نزوى.. ومركز خدمة متكامل لتلبية احتياجات العملاء

 

نزوى- الرؤية

 

بعد أن حققت صالات "إم جي" نجاحاً مُبهراً في ولايتي إبراء وصور، افتتحت "إم جي" صالتها الجديدة في ولاية نزوى، وتضم مركز خدمة متكاملة لتلبية احتياجات العملاء.

وقصت شريط الافتتاح أريج مُحسن حيدر درويش رئيسة مجلس إدارة شركة محسن حيدر درويش، ومُحسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي للشركة، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ الداخلية.

وقال مُحسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش: "فخورون بافتتاح فرعنا التاسع في السلطنة.. نمّونا وتوسعنا يحفزنا على بذل جهد أكبر في سبيل تقديم الأفضل لعملائنا. فسيارات إم جي لها مكانة خاصة ليس فقط في السلطنة، بل وفي جميع أنحاء العالم لإرثها الثري وتقنياتها المبتكرة وتصميماتها المميزة. وسيضمن مركز الخدمة المجهز تجهيزاً جيداً، أقصى درجات الراحة والرضا لعملائنا في ولاية نزوى والمحافظات المجاورة".

وتوفر صالة نزوى، أحدث طرازات إم جي 2021 الأنيقة والمجهزة تجهيزًا كاملاً للعملاء، ومن ضمن الموجموعة: سيارة "إم جي 6" الأنيقة والعصرية، وسيارة السيدان "إم جي 5" المفضلة للعمل وللمتعة على حد سواء. أما في فئة سيارات الدفع الرباعي تقدم إم جي السيارة ذات الأداء القوي "إم جي زد إس"، والسيارة المثالية "إم جي آر إكس 8" ذات السبع مقاعد، وسيارة "إم جي إتش إس" الذكية والعملية، وسيارة "إم جي آر اكس 5" متعددة الاستخدامات وذات القدرات العالية.

وبجانب وجود صالات عرض إم جي في مسقط ومنطقة المنومة وبدية وصحار وصلالة وصور وإبراء وعبري والآن في نزوى، تمتلك إم جي في السلطنة منصة إلكترونية لتعزيز تجربة الشراء لعملائها وجعلها تجربة فريدة. وتتيح منصة https://mg-om.com/buy-online/ للعملاء عرض السيارات المتوافرة، وحجز السيارة، وإجراء الدفع عبر الموقع وتحديد موعد تسليم السيارات إلى المنازل. إضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء حجز تجربة القيادة والتواصل مع فريق خدمة عملاء إم جي لأي استفسار أو للحصول على المزيد من المعلومات.

وشركة "إم جي" هي شركة سيارات بريطانية المنشأ، تأسست عام 1924 وعُرفت بطرازاتها الأصيلة. وحصلت شركة إم جي على العديد من الجوائز وحققت الكثير من الإنجازات طوال الـ97 سنة الماضية. وتأسست الشركة على يد ويليام موريس وسيسيل كيمبرز، وعرفت بأن لديها أقدم نوادٍ للسيارات، كما عرفت بسياراتها الرياضية ذات المقعدين، إضافة إلى سيارات السيدان الصالون والكوبيه. ومنذ الاستحواذ على شركة إم جي من قبل شركة سايك موتور، المصنفة ضمن قائمة أفضل 500 شركة في العالم، فُتح فصل جديد من قصة هذه الأيقونة البريطانية.

تعليق عبر الفيس بوك