السيدان العائلية "شانجان إيدو" متوافرة بقسط شهري مخفض على 6 سنوات

مسقط- الرؤية

كشفت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات، عن طرح سيارة شانجان إيدو، السيدان العائلية من الفئة "C"، بقسط شهري يبدأ من 110 ريالات ولمدة 6 سنوات، مع مميزات مذهلة تتضمن فتحة سقف كهربائية ومقاعد جلدية ونظام ملاحي وكاميرا خلفية لصف السيارة.

وقال متحدث باسم شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات: "يسعدنا أن نقدم قسطاً شهرياً منخفضًا على شانجان إيدو التي تواصل إثارة إعجاب عشاق السيارات في عُمان بأدائها المتقن وتصميماتها الداخلية الرائعة وميزات السلامة التي لا مثيل لها والتكنولوجيا الذكية والاقتصاد الكبير في استهلاك الوقود".

وتنتمي سيارة شانجان إيدو إلى سيارات السيدان من الفئة "سي"، وصُممت بعناية فائقة مكّنتها من جذب انتباه العملاء بفضل مظهرها الخارجي الأنيق، ومقصورتها الداخلية الفخمة ذات المساحة الرحبة، ولوحة القيادة التفاعلية، بالإضافة إلى ميزات مساعدة السائق التي توفر للركاب أقصى درجات السلامة، كل هذا جعلها أكثر من مُجرد سيارة صالون. وتحتوي السيارة على محرك بسعة 1.6 لتر، بقوة 126 حصانا بعزم دوران 168 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكية 6 سرعات؛ لتوفر السيارة بذلك واحدة من أكثر تجارب القيادة المفعمة بالراحة. وعلاوة على ذلك، تتميز سيارة إيدو بصندوق تخزين كبير تبلغ مساحته 500 لتر مع 35 مكانًا للتخزين داخل السيارة. وبهذه المميزات المدهشة، تتمكن سيارة إيدو من توفير تجربة مُفعمة بالراحة لركابها أينما ذهبوا. تدمج لغة التصميم المتأصلة في شانجان إيدو الجذابة بين الأسلوب والوظيفة والتطبيق العملي.

و"إيدو" سيارة أنيقة وحيوية وعملية ولها تصميم مثالي يدمج الموضة العصرية مع الوظيفة. تم تجهيز هذه السيارة السيدان بمجموعة نقل الحركة (بلو كور) BLUE CORE الجديدة من شانجان والتي تضمن الكفاءة والموثوقية. تم تصميمها بواسطة فريق البحث والتطوير العالمي في شانجان، وقد تمَّ تصنيعها لتلبية المعايير الدولية وتجاوزها.

وتتميز سيارة شانجان إيدو بتصميمها الداخلي الفخم الذي يتسم بالرحابة، حيث توفر مساحات مريحة للسائق والركاب. وبفضل الخصائص التكنولوجية الذكية، التي تواكب أحدث التقنيات، توفر السيارة حماية شاملة للركاب وتمنحهم تجربة مفعمة بالأمان. وإضافة إلى ذلك، توفر تقنية "بلو كور" أداءً عالي الكفاءة وموفّرًا للطاقة، لأنها تقنية تهدف إلى تحقيق أعلى مستويات الأداء مع قلة استهلاك الوقود ومستويات أقل من الانبعاثات والضوضاء.

تعليق عبر الفيس بوك