"صحار ألمينوم" تحتفل بإنجازاتها وموظفيها المتميزين.. وتؤكد مواصلة الجهود لتحقيق الأهداف الاستراتيجية الستة

مسقط- الرُّؤية

نظمت شركة صحار ألمنيوم حفلًا افتراضيًا عبر الاتصال المرئي لتكريم الدوائر والموظفين المتميزين ضمن برنامج نادي ممتاز لعام 2020، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للشركة، وأعضاء اللجنة التنفيذية وفريق الإدارة، الذين أشادوا بالفِرق والموظفين المرشحين والفائزين المتميزين في تحقيق الأهداف الاستراتيجية الستة للشركة.

وخلال الحفل أثنى المهندس سعيد المسعودي الرئيس التنفيذي لصحار ألمنيوم، على المرشحين والفائزين لجهودهم الاستثنائية وعملهم الجاد، مؤكدًا على أهمية المحافظة على النتائج التي تحققت خلال العام الماضي.

وشهدت الشركة خلال عام 2020 إنجازات كبيرة في أهدافها الاستراتيجية في مجالات البيئة والصحة والسلامة، والإنتاجية والتحسينات المتنامية، والموظفين والمجتمع، والابتكار والنمو، والأداء المالي، ورضا العملاء. وكان من بين أهم الإنجازات التي تحققت ما شهده برنامج إيجاد القيمة من حيث توفير التكاليف بمستوى أعلى من الأهداف الموضوعة. كذلك شهد كل من معدل الإصابات، والحوادث الجسيمة المحتملة، وانبعاثات فلوريد الهيدروجين انخفاضًا كبيرًا على مدار العام. كما حافظت الشركة على مستوىً عالٍ من الجودة في الألمنيوم الأولي الذي وصل إنتاجه إلى 396،929 طن خلال عام 2020، وهو أعلى معدل إنتاج في تاريخ الشركة. وواصلت الشركة تطبيق منهجية "لين والحيود السداسي" الناجحة من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الكبيرة والمهمة في مستوى الحزامين الأخضر والأسود. وقد تُوِّجت هذه الجهود والإنجازات بفوز الشركة، مطلع هذا العام، بالمركز الأول في جائزة السلطان المعظَّم للإجادة الصناعية 2021.

وباعتبارها واحدة من المشاريع الكبرى في السلطنة، سعت وتسعى شركة صحار ألمنيوم على الدوام نحو تحقيق التميز في عملياتها وأعمالها. وتقوم الشركة، مدفوعة بالشغف، والعمل الجاد، والتفانِ من قبل قواها العاملة، بتوريد 60٪ من إنتاجها لزبائنها المحليين في صناعات الشق السفلي في شكل معدن سائل، الأمر الذي يساهم بشكل كبير في القيمة المحلية المضافة.

يشار إلى أن صحار ألمنيوم تأسست في سبتمبر 2004، كأول مشروع مصهر ألمنيوم في السلطنة، وتشترك في ملكيتها كل من شركة أوكيو، وشركة أبوظبي الوطنية للطاقة "طاقة"  وشركة ريو تينتو.

تعليق عبر الفيس بوك