"جراند ميلينيوم مسقط" يكشف عن عروض جديدة

مسقط- الرؤية

أطلق فندق جراند ميلينيوم مسقط عرض قضاء عطلة الصيف خلال أيام الأسبوع وفي نهاية الأسبوع بدءا من 32 ريالا عمانيا شاملا الضرائب، والعرض على أساس الغرفة فقط، ويشمل خصم 20% على جميع مرافق السبا ومنافذ المأكولات والمشروبات.

ويتمتع الفندق بإطلالة خلابة على المدينة وبحر العرب من حمام السباحة الكائن فوق السطح والذي يمكنك الاستمتاع به عند حجز هذا العرض الترويجي. ويسري العرض حتى 30 يونيو 2021 شريطة توفر أماكن. ويقدم فندق جراند ميلينيوم أيضًا باقة الطعام والإقامة مقابل 50 ريالا عمانيا صافية في الليلة لشخصين بالغين؛ حيث يمكنك الإقامة في إحدى غرف الفندق الكلاسيكية المجهزة المجهزة تجهيزا جيدا مع وجبة الإفطار والاختيار بين وجبتي الغداء والعشاء في مطعم "طيبات" الذي يعمل طوال اليوم. ويسري العرض حتى 30 يونيو 2021 شريطة توفر أماكن.

ولمزيد من إثراء تجربة النزلاء في عطلة نهاية الأسبوع، أطلق الفندق عرض 52 ساعة من الاسترخاء والهدوء مقابل 52.500 ريال عماني شاملة الضرائب المطبقة، وهذا العرض متاح في عطلات نهاية الأسبوع من الخميس إلى السبت، على أساس الغرفة فقط مع إقامة لمدة ليلتين كحد أدنى، ويسري العرض حتى 3 يوليو 2021 مع تطبيق الشروط.

وقال لوكا ميدا المدير العام لمجموعة جراند  ميلينيوم مسقط وميلينيوم للشقق الفندقية: "ينصب تركيزنا على توفير تجربة متميزة لنزلائنا وضمان سعادتهم، ولذلك فإن هذا النوع من العروض يتيح لنا ابتكار لحظات خاصة لنزلائنا في ميلينيوم".

تعليق عبر الفيس بوك