"المها لتسويق المنتجات النفطية" توقع مذكرة تعاون مع مستشفى عُمان الدولي

مسقط- الرؤية

وقعت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية، مذكرة تعاون مع مستشفى عمان الدولي بالغبرة، ووقع نيابة عن شركة المها المهندس حمد بن سالم المغدري الرئيس التنفيذي للشركة، ومن جانب مستشفى عمان الدولي وقع مارسلو بيلو الرئيس التنفيذي للمستشفى.

وأعرب المهندس حمد بن سالم المغدري الرئيس التنفيذي لشركة المها لتسويق المنتجات النفطية عن سعادته بهذه الاتفاقية، والتي تهدف الى توفير خدمات إضافية مهمة لحاملي بطاقات المها مسبقة الدفع؛ حيث سوف يحصل حامل البطاقة على خصم 15% عند رغبته في إجراء فحص شامل ومقابلة الاستشاري في بعض العيادات التخصصية والتجميلية بالمستشفى. وتم اختيار عدد 150 عميلا مباشرا لدى شركة المها لمنحهم البطاقة البرونزية بكل مزاياها من مستشفى عمان الدولي، من اليوم الاول لتوقيع الاتفاقية. ويسري العرض عبى جميع حاملي بطاقة المها مسبقة الدفع، الى جانب العديد من الخدمات الإضافية التي سيتفيد بها حاملو بطاقة المها مسبقة الدفع من قبل مستشفى عمان الدولي.

وقال المغدري إن شركة المها لتسويق المنتجات النفطية تسعى إلى تكريم عملائها من حاملي بطاقات المها مسبقة الدفع من خلال ربط البطاقة بالعديد من الخدمات والمزايا المهمة للعميل والتي سوف تنال إعجاب ورضا عملاء الشركة وسوف يتم الإعلان عنها خلال الفترات القادمة.

وقال مارسلو بيلو الرئيس التنفيذي لمستشفى عمان الدولي: "سعداء بهذا التعاون والشراكة مع شركة المها لتسويق المنتجات النفطية، ونؤكد استعدادنا التام لتوفير الخصومات والرعاية الصحية في مستشفى عمان الدولي والذي يعد من كبرى المستشفيات الخاصة والذي سيتم افتتاحة رسمياً خلال الأشهر المقبلة، ويضم المستشفى كوادر طبية عالمية وأحدث الأجهزة والمعدات الطبية و4 غرف عمليات و200 سرير". وأضاف بيلو: "قمنا بتدشين عدد من البطاقات الصحية البرونزية والذهبية والفضية والخاصة والتي تمتاز بعدد من الخدمات والمميزات الفريدة لعملاء المستشفى".

تعليق عبر الفيس بوك