تمديد فترة عروض "مهرجان الفوز" من "إم جي للسيارات"

مسقط- الرؤية

أعلنت "إم جي" للسيارات عن تمديد فترة عروض مهرجان الفوز بناءً على طلب الزبائن؛ وذلك حتى 26 يونيو الجاري.

وعند شراء أي طراز من طرازات إم جي 2021؛ يحصل الزبون على فرصة الفوز الفوري بحزمة هاتف نقال أو بطاقة تعبئة الوقود أو خدمة مجانية تصل إلى 200 ألف كم. ليس ذلك وحسب، بل يمكن للمشتري أن يحصل على فرصة الفوز بالسيارة التي اشتراها في السحب الأسبوعي.

وقال متحدث باسم شركة محسن حيدر درويش، الموزع الحصري لسيارات إم جي في عمان: "بعد أن لاقى العرض نجاحا مبهرا في شهر رمضان، قُمنا في إم جي بتمديد فترة العرض تلبية لرغبات الزبائن. بموجب هذا العرض، يحصل الزبون على بطاقة امسح واربح عند شراء أي سيارة من إم جي طراز 2021 والفوز فورا بحزمة الهاتف النقال أو بطاقات وقود أو خدمة مجانية تصل إلى 200 ألف كيلومترا. وبالإضافة إلى ذلك، يحصل المشتري على تأمين، وتسجيل وتعتيم للنوافذ مجانا وذلك لراحة عملائنا. والجدير بالذكر أن أفضل ما في هذا العرض هو السحب الأسبوعي لأصحاب الحظ السعيد، حيث يتمكن الفائز من الفوز بالسيارة التي قام بشرائها". وأضاف: "يأتي مهرجان الفوز تمديدا لجهود إم جي من أجل خدمة زبائنها، فعلامتنا التجارية فريدة من نوعها بطرق كثيرة ونتطلع إلى استجابة كبيرة على العروض التي نقدمها في مهرجان الفوز".

وللاستفادة من العرض، يمكن للزبائن اختيار أي طراز من طرازات 2021 لسيارات إم جي المتألقة والمجهزة كليا وذات القيمة الرائعة، إضافة إلى حصولهم على ضمان المصنع الأفضل في المنطقة لمدة 6 سنوات أو 200 ألف كيلومتر. وفي هذه التشكيلة، تقدم إم جي بكل فخر سيارة إم جي 6 الرشيقة والأنيقة وسيارة إم جي 5 سيدان المثيرة. أما بالنسبة للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، تقدم إم جي  MG ZSTذات الأداء القوي وMG RX8 ذات 7 مقاعد المثالية و MG HSالذكية والعملية، وMG RX5 المتنوعة ذات القدرات العالية.

يشار إلى أن "إم جي" هي سيارات بريطانية المولد، تأسست عام 1924 وعُرفت بطرازاتها التاريخية وحصولها على العديد من الجوائز وتحقيقها للكثير من الإنجازات طوال الـ97 سنة الماضية. وتأسست إم جي على يد ويليام موريس وسيسيل كيمبرز وعرفت بأن لديها أقدم نوادي السيارات وعرفت بسياراتها ذات المقعدين الرياضية، بالإضافة إلى سيارات الصالون والكوبيه.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك