"لولو" يطلق حملة لتطعيم العاملين في كافة فروعه

مسقط – الرؤية

أطلق لولو هايبر ماركت حملة لتطعيم موظفيه في كافة متاجر الهايبر ماركت في عمان ضد كوفيد -19، وذلك في إطار التزامه تجاه سلامة ورفاهية العملاء والموظفين، وتماشياً من الخطوات التي تتخذها السلطنة لاحتواء الفيروس ستقدم حملة التطعيم الشاملة لقاحات فايزر لجميع الموظفين في جميع أنحاء البلاد.

وتعليقًا على حملة التطعيم قال نصر بن مبارك بن سالم المعولي، مدير عام الموارد البشرية: "التطعيم للجميع هو أفضل طريقة للفوز في هذه الحرب ضد كوفيد -19، وأولويتنا الأولى والأهم هي تلقيح جميع موظفينا في الموقع، في أقرب وقت ممكن، حيث يولي لولو أقصى قدر من الاهتمام بالصحة والسلامة ليس فقط لموظفيه ولكن أيضًا للمجتمع ككل"، مشيراً إلى تنظيمهم لحملة التطعيم هذه لضمان تطعيم الموظفين بنسبة 100٪.

وأضاف"إن سلامة وصحة عملائنا وموظفينا والمجتمع ككل هو شاغلنا الأول. ونتفهم أهمية خلق بيئة يشعر فيها الجميع بالأمان والحماية. ونعرب عن امتناننا لوزارة الصحة الموقرة وكل من في خط الدفاع الأول، بما في ذلك الأطباء وطاقم التمريض، على جهودهم المضنية لمكافحة الوباء".

يشار إلى أن لولو هايبر ماركت كان دائماً محافظاً على قيمه الأساسية ومبادراته المسؤولة اجتماعياً منذ بداية الجائحة، وظل ينفذ بنشاط إجراءات صارمة للسلامة والوقاية واتباع بروتوكولات السلامة المعمول بها وتوصيات كوفيد -19 المهمة في جميع مجالات نشاطه.  

تعليق عبر الفيس بوك