تدشين مركز خدمة العملاء في "سندان" بحلته الجديدة

مسقط- الرؤية

رعى علي سليمان الرئيس التنفيذي لشركة سندان للتطوير، تدشين مركز خدمة العملاء في حلته الجديد وذلك مقر الشركة الرئيسي في بوشر.

ويأتي تدشين المركز بحلته الجديدة متواكبا مع خطط التطوير والتحسين المستمرة التي تقوم بها الشركة وفق رؤيتها المستقبلية والطموحة لتحسين منظومة التواصل والاتصال مع العملاء ومع كافة الاتصالات والاستفسارات التي ترد إلى الشركة وكافة المشاريع المتعلقة بها. وخصصت "سندان للتطوير" خطوط اتصال وتواصل لكل مشروع على حدة، بحيث تكون هناك ارقام خدمة العملاء الخاصة بمشروع مدينة سندان، وكذلك مشروع مجمع السيف السكني بنيابة الأشخرة، ومشروع مرياد مسقط، والخط الرئيسي والثابت للشركة.

وتسعى سندان للتطوير بشكل دائم للتحسين والتطوير المستمر والبقاء على اتصال مستمر مع العملاء والاستجابة لكافة الاستفسارات والاتصالات والعناية بالعملاء واطلاعهم بكافة الأخبار والمستجدات الخاصة بالشركة وكذلك الاستماع لآرائهم وأفكارهم التي من شأنها تطوير منظومة العمل وكذلك خلق الشراكة الدائمة.

تعليق عبر الفيس بوك