تمويل مباشر بإجراءات سهلة

"الموج مسقط" يدشن خطة السداد "تيسير" لتسهيل امتلاك منزل الأحلام

...
...
...
...

مسقط- الرؤية

دشَّن "الموج مسقط" خطة سداد جديدة بنظام التمويل المُباشر؛ حيث يقوم العميل من خلالها بدفع 20% فقط من قيمة المنزل مُقدّمًا، ثم يقوم بتقسيط النسبة المتبقية (%80) على 5 سنوات.

وأُطلق على خطة السداد الجديدة اسم "تيسير" بما يعكس جوهرها في تسهيل امتلاك منزل الأحلام والانتقال إليه ثم تقسيط المبالغ على فترة ممددة ومرنة، علماً بأنَّ هذه الخطة مصممة من الموج مسقط حصرياً ومتوفرة لفترة محدودة حتى نهاية 2021. وتم تدشين هذه الخطّة من أجل تسهيل الإجراءات، وهي خطة مثالية أيضاً لمن يرغب في التحوّل من نظام الإيجار إلى نظام الامتلاك باعتباره استثماراً ناجحًا للمستقبل.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "يقدّم مجتمع الموج مسقط نمط حياة عصري ومثالي للعائلات والأفراد، ومع تدشيننا لهذه الخطة التمويلية الجديدة، أصبح حلم امتلاك منزل الأحلام سهل التحقيق". أضاف الشيباني: "تعكس خطة التمويل المرنة تفاعل الموج مسقط مع تطلعات المشترين واحتياجات السوق، فإلى جانب تميّزنا في صناعة المكان، نخطو الآن خطوات أكبر في تمكين المشترين والمستثمرين لامتلاك منزل الأحلام في مجتمع ملهم ونابض بالحيوية".

وتركز خطة الدفع على تسهيل إجراءات الشراء بشكل مباشر عبر الموج مسقط بدلاً من الترتيبات المعتادة عبر البنوك ومؤسسات التمويل، ولذلك مزايا عديدة مثل عدم وجود رسوم قانونية أو إدارية، علاوة على إمكانية تسديد سعر الشراء قبل اكتمال خمس سنوات دون الحاجة إلى دفع أي رسوم إضافية.

ومن المتوقع أن تسهم خطة "تيسير" في استقطاب المستثمرين بالنظر إلى حفاظ الموج مسقط على مكانته الريادية المرموقة، سواء لأغراض الإيجار أو إعادة البيع.

وتتوافر خطة الدفع للمنازل الجاهزة للتسليم مثل المنازل المدمجة المجاورة للحدائق الطبيعية، والشقق الجاهزة المطلة على مياه المحيط، وغيرها في كل من منطقة غدير، وجمان واحد، والمرسى، وحدائق المرسى.

يشار إلى أنَّ مشروع الموج يقع على ضفاف شريط ساحلي طبيعي يمتد لمسافة 6 كيلومترات، ويحتضن اليوم بين جنباته أكثر من 6000 ساكن، ويقدّم منازل بديعة التصميم وسط أحياء فائقة الجمال تتشارك مع بعضها البعض في مرافق مصممة بعناية مثل الحدائق، وبرك السباحة، ومسارات المشي وركوب الدراجات الهوائية وغيرها. ويقدّم الموج مسقط اليوم نمط حياة لا مثيل له بالنظر إلى مرافقه العالمية التي تقع بالقرب من كل منزل في الموج، علاوة على المتاجر، والمطاعم، والمقاهي، والفنادق، وملعب الجولف العالمي، والمرسى البحري المزود بعدد 400 رصيف. وتتوافر خطة السداد المرنة (20/80) لفترة محدودة حتى نهاية العام 2021.

تعليق عبر الفيس بوك