"الأهلي الإسلامي" يجري السحب ربع السنوي من "قطاف" بجائزة 100 ألف ريال

 

مسقط- الرؤية

يجري الأهلي الإسلامي بنهاية يونيو الجاري السحب الربع السنوي للربع الثاني لحساب "قطاف 2021"، والتي سيتم خلالها الإعلان عن الفائز المحظوظ بجائزة نقدية تبلغ قيمتها 100000 ريال عماني عبر حسابات البنك على منصات التواصل الاجتماعي.

وبمناسبة الإعلان عن السحوبات الكبرى المرتقبة للربع الثاني، قال يوسف بن سالم الرواحي نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: "حرص البنك على زيادة فئات العملاء الذي يمكنهم الاستفادة من سحوبات برنامج قطاف لعام 2021، ومضاعفة فرص الفوز لهم. ولا يقتصر هدف حساب "قطاف" الإسلامي للجوائز على تشجيع ثقافة الادخار في السلطنة وحسب، بل يقدم أيضاً فرص الاستثمار في الأصول المربحة، وذلك وفق المعايير التي وضعها البنك، والتي تستند إلى مبدأ المضاربة المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية".

ويواصل الأهلي الإسلامي تقديم برامج مبتكرة وجذابة لمكافأة عملائه، مع تشجيعهم على تبني عادات مالية إيجابية لتحقيق أهدافهم على المدى الطويل، ومكافأتهم على إلتزامهم من خلال إجراء سحوبات لجوائز ربع سنوية وشهرية وأسبوعية وسحوبات للمناسبات الخاصة.

وأضاف الرواحي: "يلتزم البنك دائما بتقديم عروض وخدمات متميزة للزبائن، مع إتاحة فرص التوفير الفريدة المقترنة بأقصى درجات الراحة، وتقديم محفظة مبتكرة من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجاتهم، وتساعدهم على تعزيز استقرارهم المالي بما يواكب أهداف استراتيجيتنا الفاعلة التي تركز على نهج العميل أولا".

وبحسب نظام قطاف لهذا العام، والذي يسعى البنك من خلاله إلى مكافأة عملائه بجوائز تتجاوز قيمتها الإجمالية 1,250,000 ريال عماني لفئات أكثر من عملاء فروعه المختلفة، يحق للعملاء الدخول تلقائيًا للسحوبات التي يجريها على مدار العام عند الاحتفاظ بمتوسط 50 إلى 100 ريال عماني كحد أدنى للرصيد، فيما يتأهل من يملك في حسابه مبلغ 1000 ريال عماني كحد أدنى للمشاركة في السحوبات ربع السنوية، وسيتم اختيار الفائز عبر السحب، مع مراعاة الأحكام والشروط التي حددها البنك.

وإلى جانب السحب على الجائزة ربع السنوية الكبرى في شهر مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر، والتي يكافئ البنك من خلالها 4 فائزين محظوظين بإجمالي جائزة قيمتها 400 ألف ريال عماني، بواقع 100 ألف ريال عماني لكل فائز، يجري البنك سحوبات شهرية خلال ثمانية أشهر من العام، ويقدم جوائز نقدية بإجمالي 160 ألف ريال عماني توزع بالتساوي بين ثمانية فائزين، أي بواقع 20 ألف ريال عماني لكل فائز. ولمزيد من التفاصيل المتعلقة ببرنامج جوائز "قطاف"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للأهلي الإسلامي ومتابعة صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك